صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3692

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سفير طاجيكستان: «الكويتية - الطاجيكية» تناقش التعاون

اللجنة تبدأ دورتها الثانية غداً وتستمر حتى 20 الجاري

قال سفير طاجيكستان لدى البلاد د. زبيدالله زبيدوف ان اجتماع اللجنة الكويتية - الطاجيكية المشتركة للتعاون سیناقش على مدى ثلاثة أيام أوجه التعاون في العديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية والانمائیة والتجارية والثقافیة الى جانب التعاون في مجال القطاع الخاص والبنوك وغيرها من المجالات الاخرى.

وأوضح زبيدوف في تصريح صحافي ان اللجنة ستعقد دورتها الثانية غدا وتستمر حتى الاربعاء 20 الحالي حيث يترأس الجانب الطاجيكي وزير التنمية الاقتصادية والتجارة نعمة الله حكمة الله زاده ويترأس الجانب الكويتي وكيل وزارة المالية خليفة حمادة.

وأفاد بأن الاجتماع الثنائي المشترك الذي ستستضيفه الكويت يعقبه مشاركة طاجيكستان في اجتماع مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمیة الذي يجسد حرص بلده على توطید أواصر التعاون المشترك مع الدول العربية والاسلامیة، لافتا الى ان الاجتماع يعقد ضمن اطار التشاور وتبادل الآراء حول القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك تنفیذا لاتفاقیة التعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي والفني المبرمة بین البلدين الصديقين منذ عام 1995.

وأضاف ان الاجتماعات الثنائیة من شأنها تعمیق أواصر التعاون بین طاجيكستان والكويت والارتقاء بالعلاقات الثنائیة الى مستوى الطموحات في اطار المصالح المشتركة والمتبادلة.