باتيستا وصل... ويغادر غداً

نشر في 16-12-2017
آخر تحديث 16-12-2017 | 00:02
المدرب الأرجنتيني باتيستا
المدرب الأرجنتيني باتيستا
من المقرر أن تعقد اللجنة الفنية اليوم اجتماعا مع المدرب الأرجنتيني باتيستا، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الشيخ أحمد اليوسف، وذلك لمواصلة التفاوض معه من أجل تولي مسؤولية تدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وكانت اللجنة الفنية قد دشنت اجتماعاتها مع المدرب في الرابعة من عصر أمس، بحضور عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة يوسف كريم، ومدير التطوير والتدريب بالاتحاد، د. أحمد عبدالحميد، وذلك للاستماع له ولخططه للارتقاء بالمنتخب في حال وقع الاختيار عليه، ثم عقدت اللجنة الفنية اجتماعا سريعا مع اليوسف لإطلاعه على ما دار.

يذكر أن باتيستا وصل إلى الكويت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، على أن يغادر فجر غد الأحد، بعد وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص تعاقده من عدمه مع الأزرق. وينتظر اتحاد الكرة وصول المزيد من المدربين خلال الفترة المقبلة للتفاوض معهم.

وعلمت "الجريدة" أن أحد مسؤولي اللجنة الفنية سيغادر الأسبوع المقبل للتفاوض مع أحد المدربين العالميين للوقوف على متطلباتهم.

وأكد كريم كريم أن الاجتماع شهد تحديد أهداف الاتحاد الكويتي لكرة القدم للمدرب باتيستا في حال توليه قيادة المنتخب الوطني الأول، كما تم الاستماع له بشأن الخطط التي ينوي تنفيذها في حال تم التعاقد معه.

وقال كريم إن هناك 3 مدربين آخرين سيتم التفاوض معهم في الفترة المقبلة، على أن يتم اختيار المدرب الأفضل والأنسب منهم لقيادة الأزرق.

وأوضح أن اللجنة الفنية تعمل على تجهيز المنتخب بشكل لائق للمشاركة في بطولة خليجي 23، وفي الوقت نفسه تتفاوض مع المدربين الأربعة للتعاقد مع أي منهم.

back to top