السويط يسأل الروضان عن ميزانية «كأس الخليج» والشركات المنظمة للحدث

نشر في 14-12-2017 | 14:03
آخر تحديث 14-12-2017 | 14:03
ثامر السويط
ثامر السويط
وجه النائب ثامر السويط سؤالاً برلمانياً إلى وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان عن الميزانية المرصودة لتنظيم دورة كاس الخليج العربي والشركات المنظمة لهذا الحدث.

وقال السويط بأنه ومع الإعلان عن استضافة دولة الكويت لدورة كاس الخليج العربي، بعد أن كان مقرراً إقامتها في دولة قطر فضلاً عن تردد معلومات بإلغائها الأمر الذي أنهى موضوع الاستعداد الكامل لها من قبل دولة الكويت سواء بالتنظيم أو المشاركة، والأن بعد الإعلان عن إقامتها في دولة الكويت يوم الجمعة 22 ديسمبر حتى 5 يناير 2018.

يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

1- مقدار الميزانية المرصودة لتنظيم هذا الحدث الخليجي.

2- كم المبالغ المالية المخصصة لحفل افتتاح الدورة؟ وما الشركات المنظمة لهذا الحدث؟ وهل تم تقديم عروض من قبل هذه الشركات أم أن الاختيار كان من قبل الوزارة؟ يرجى تزويدي بالإعلانات كافة عن مناقصات التنظيم كاملة والعقود التي تم توقيعها مع الشركات التي تم إرساء المناقصات عليها؟

3- العقود كافة المبرمة مع الفنادق والمطاعم التي تتكفل باستضافة الوفود، وأسعارها بالمقارنة مع فنادق أخرى بالمستوى نفسه والدرجة نفسها؟

4- هل تم تشكيل لجنة لتقييم العروض المقدمة سواء في توفير المأكل أو المشرب أو المسكن أو المواصلات أم أن الاختيار تم من قبل وزارة الشباب أو الاتحاد الكويتي لكرة القدم من دون تشكيل لجنة؟

5- هل خصصت ميزانية لاتحاد كرة القدم للإشراف على البطولة أم أن الصرف على البطولة تتولاه وزارة الشباب والرياضة؟

6- هل تم عرض تكلفة الافتتاح وعقودها على الجهات الرقابية؟ إذا كانت الإجابة نعم فيرجى تزويدي بأسماء تلك الجهات وإذا كانت بالنفي فيرجى توضيح سبب عدم عرضها.

back to top