«الأرصاد»: فرصة لأمطار خفيفة غداً

نشر في 14-12-2017 | 13:48
آخر تحديث 14-12-2017 | 13:48
No Image Caption
قال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي إن البلاد تتأثر حالياً بامتداد مرتفع جوي يضعف تدريجياً مع تقدم امتداد منخفض السودان الموسمي يصاحبه تكاثر السحب بدءاً من مساء اليوم الخميس.

وأضاف القراوي لـ «كونا» أن الطقس نهار اليوم يكون دافئاً والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 8 و28 كيلومتراً في الساعة.

وذكر أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة تكون ما بين 21 و23 درجة مئوية والبحر يكون خفيفاً إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

وعن غداً الجمعة بين أن الطقس سيكون غائماً إلى غائم جزئياً والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها ما بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة على الشمال والسواحل.

وتابع أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة ستتراوح ما بين 20 و22 درجة مئوية والبحر يكون خفيفاً إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

وذكر أن طقس ليل الجمعة سيكون بارداً والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها ما بين 8 و28 كيلومتراً في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 5 و7 درجات  مئوية

والبحر يكون خفيفاً إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

وبالنسبة إلى يوم نهار يوم السبت قال القراوي إنه سيكون دافئاً والرياح شمالية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح ما بين 6 – 26 كيلومتراً في الساعة.

back to top