إصابة 3 أشخاص في حادثين مروريين منفصلين

نشر في 14-12-2017
آخر تحديث 14-12-2017 | 00:00
رجل إطفاء أثناء التعامل مع حادث طريق الملك فهد
رجل إطفاء أثناء التعامل مع حادث طريق الملك فهد
أصيب مواطن ومواطنة ووافد أسيوي بجروح متفرقة، وإصابة أحدهم خطيرة، جراء حادثين مروريين منفصلين وقعا مساء أمس الاول على طريقي الدائري السادس والملك فهد السريع، كما أسفر الحادثان عن تعطل الحركة المرورية.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام، بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم، ووجود أشخاص محشورين بالمركبة، جراء الحادث، مشيرا الى أنه، على الفور، تم تحريك مركز إطفاء الفروانية بقيادة المقدم خالد كنعان إلى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أنه عند وصول رجال الإطفاء تبين أن الحادث عبارة عن تصادم بين مركبتين على طريق الدائري السادس، مقابل منطقة إشبيلية، ونتج عنه احتجاز مواطنة في العقد الثالث من عمرها وسائق آسيوي، داخل حطام المركبة، لافتا الى ان رجال الاطفاء عملوا على إنقاذ المحتجزين وإخراجهما وتسليمهما للطوارئ الطبية، لإصابتهما بإصابات متفرقة.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد الأمير إن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم وانقلاب شاحنة على مركبة، ووجود شخص محشور بداخلها، مشيرا الى انه على الفور تم تحريك مركز اطفاء مبارك الكبير بقيادة المقدم علي محمد المرزوقي إلى موقع البلاغ.

وأضاف أنه عند وصول رجال الاطفاء تبين ان الحادث عبارة عن تصادم وانقلاب شاحنة على مركبة يقودها مواطن على طريق الملك فهد، مقابل جسر منطقة الظهر، ونتج عن الحادث احتراق المركبة واحتجاز المواطن داخلها، قبل أن يتم إنقاذه وإخراجه من قبل رجال الإطفاء، ليتبين انه اصيب بحروق في القدمين والساقين، فتم نقله الى المستشفى عن طريق الطوارئ الطبية، بينما عمل رجال الاطفاء على مكافحة الحريق الذين اندلع في المركبة، وتم رفعها عن الطريق.

back to top