مدرب الجزيرة: سنضع ثلاث حافلات امام المرمى لمواجهة الريال

نشر في 12-12-2017 | 21:04
آخر تحديث 12-12-2017 | 21:04
No Image Caption
تعهد الهولندي هينك تين كات مدرب الجزيرة بطل الامارات بوضع ثلاث حافلات امام مرمى فريقه، ليمنع ريال مدريد بطل اسبانيا واوروبا من التسجيل عندما يلتقي الفريقان الاربعاء في ابوظبي في نصف نهائي كأس العالم للاندية في كرة القدم.

وقال تين كات في المؤتمر الصحافي للحديث عن المباراة "سعداء بـان نكون جزءا من نصف نهائي البطولة. لم يكن اي شخص يتوقع ذلك، كان حلمنا بان نصل الى هذه المرحلة، وان نواجه ناديا بقيمة ومكانة ريال مدريد".

وعندما سئل عن نسب فوز فريقه على ريال مدريد قال تين كات ضاحكا "اذا كان (البرتغالي) جوزيه مورينيو (مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي) يضع حافلة امام الفرق التي تواجهه على حد وصف الصحافة الانكليزية، فنحن نحتاج لوضع ثلاث حافلات امام ريال مدريد. لابد من ان نحلم ولكن في المقابل لابد ان نكون واقعيين، واحتمال الفوز ليس كبيرا ولكن اعد بالاداء الجيد والمشرف لفريقي".

وتابع تين كات"أمر مضحك من تحول لاعبي الجزيرة من اللعب امام نجوم ريال مدريد في البلاي ستيشن الى اللعب امامهم في الواقع، وسيواجهون لاعبيهم المفضلين، وهذا امر بالتاكيد سيترك اثره على حياتهم الكروية".

ورفض تين كات الذي سبق ان واجه ريال مدريد عندما كان مساعدا لمواطنه فرانك ريكارد في تدريب برشلونة الاسباني بين 2003 و2006 الاجابة على سؤال عن مدى استفادته من وجوده سابقا في الجهاز لبرشلونة وقال "لا اعتقد انه من اللائق ان اتحدث عن برشلونة بل عن الجزيرة الذي اشرف على تدريبه الان، وعموما لا اعتقد ان هناك تشابها في الامر".

back to top