فتح باب التسجيل في «برنامج الطلبة العالمي»

نشر في 12-12-2017
آخر تحديث 12-12-2017 | 00:00
جانب من تسجيل الطلبة في البرنامج
جانب من تسجيل الطلبة في البرنامج
أعلن منظمو مبادرة «برنامج الطلبة العالمي»، الذي يهدف إلى تشجيع طلبة الجامعات، من الكويت ومختلف أنحاء العالم العربي، فتح باب التسجيل في البرنامج، وحضور الجلسات الثرية لكبار المثقفين في العالم، والذي يبدأ عام 2018، وسيساعد على التوسع والاستعداد لإكسبو 2020. كما يسعى برنامج الطلبة العالمي إلى تقديم فعاليات ثرية ملهمة على مدار ثلاثة أيام لطلاب الجامعات في المنطقة، وللبرنامج دور رئيس في تحقيق أهداف المهرجان في دورته العاشرة، وترسيخ التبادل الثقافي وتداول الأفكار ونشر المعرفة من خلال جلسات ترفيهية غنية بالمعلومات.

ويعتبر البرنامج مفتوحا لجميع الطلبة الجامعيين وطلبة الدراسات العليا، الذين يدرسون في جامعات خارج الإمارا، وسيتمكن الطلاب الذين يشاركون في هذا البرنامج من حضور 4 جلسات، ضمن جلسات اليوم الجامعي في 8 مارس 2018.

وسيكون للطلبة المشاركين فرصة لحضور ست جلسات رئيسة في برنامج المهرجان، من مجموعة جلسات مخصصة تزيد على 22 فعالية، خلال آخر إجازة أسبوعية في فترة المهرجان. كما وفر المهرجان نظاما للبرنامج، حيث يتاح للأفراد من الجمهور فرصة للفوز برحلة إلى دبي إذا قام طالب بالتسجيل في برنامج طلبة العالم عن طريقهم، ويمكن للجمهور الاشتراك في السحب من خلال استمارة التسجيل على الانترنت.

back to top