سفارتنا في بروكسل تنظم حفلاً خيرياً لدعم اللاجئين ومساعدتهم

نشر في 08-12-2017
آخر تحديث 08-12-2017 | 00:00
السفير جاسم البديوي مع عدد من الدبلوماسيين الأوروبيين خلال الحفل
السفير جاسم البديوي مع عدد من الدبلوماسيين الأوروبيين خلال الحفل
أقامت سفارة الكويت في العاصمة البلجيكية بروكسل أول حفل خيري لها بهدف دعم اللاجئين وذلك بالتعاون مع منظمة «رانا» لدعم ومساعدة اللاجئين.

وقال سفير الكويت لدى بلجيكا ورئيس بعثتها لدى حلف شمال الاطلسي (ناتو) جاسم البديوي في كلمته: «اننا نحتفل بجهود المنظمات غير الحكومية في مساعدة المحتاجين واللاجئين على إعادة بناء حياتهم».

وأكد دعم جهود منظمة «رانا» غير الحكومية في مساعدة اللاجئين ببلجيكا والدول الأخرى، آملاً استمرار المنظمة بجهودها الجبارة والتواصل مع لاجئين اكثر.

من جهته، أعرب رئيس منظمة «رانا» جين مولير عن تقديره للسفير البديوي في تنظيم الحفل الخيري الذي يسعى إلى جمع التبرعات للاستمرار في مساعدة اللاجئين، حيث «اننا منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح وعملنا تطوعي».

وأوضح أن المنظمة دأبت منذ بداياتها قبل عامين ونصف العام على مساعدة مئات اللاجئين، ولاسيما اللاجئين من منطقة الشرق الاوسط وإفريقيا من خلال توفير السكن والطعام، داعياً إلى التبرع بشكل شهري لتمكين المنظمة من مساعدة اللاجئين بشكل اكبر.

من جهتها، أعربت الممثلة عن وكالة «يورافيكس» لينا أبوراوس عن تقديرها للسفير الكويتي لتنظيم الحفل الخيري، معتبرة أن ذلك يعكس اجتماع الارادة القوية والجهد الجماعي في مكان واحد.

back to top