صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3751

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مال الله لـ الجريدة•: فتح باب الالتحاق بالجامعة 15 الجاري

أعلن عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت، د. عادل مال الله، خطة قبول الطلبة للفصل الدراسي الثاني في كليات الجامعة، وذلك ابتداء من يوم الجمعة 15 الجاري لجميع الطلبة المنطبقة عليهم الشروط عبر الموقع الرسمي للجامعة.

وأشار مال الله لـ «الجريدة»، الى أن الجامعة ستستقبل الطلبة ابتداء من يوم الأحد 17 الجاري وحتى الثلاثاء 19 منه، وهم موزعون على الفئات التالية: اليوم الأول مخصص لاستقبال الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات من أصحاب الشهادات خارج الكويت في صالة القبول بالشويخ، واليوم الثاني مخصص لأبناء وأزواج أعضاء هيئة التدريس والمنح الدراسية، وآخر يوم لجميع الفئات.

وأوضح مال الله أنه سيتم اعتماد قبول الطلبة خلال الفترة من 21 الى 28 من الشهر نفسه.

وأضاف أنها ستحتسب نسبة الثانوية للحاصلين على شهادة الثانوية العامة السعودية، وفقا للنظام المعمول به في المملكة بشأن خضوع الطلبة لاختبار التحصيلي الذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي في المملكة.

يذكر أن العمادة ستعتمد قبول المؤجل قبولهم للفصل الدراسي الثاني من الكويتيين وأبناء الكويتيات اعتبارا من 17 إلى 19 الجاري، علما بأن الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومواطني دول مجلس التعاون والطلبة المقيمين بصورة غير قانونية، وليسوا من أبناء الكويتيات، خريجي النظام الموحد والمعهد الديني والثانوية الأميركية وخريجي الثانوية الإنكليزية يتم تقديمهم عبر الموقع الإلكتروني.