تشلسي يتعادل مع أتلتيكو... وروما يحسم الصدارة

نشر في 07-12-2017
آخر تحديث 07-12-2017 | 00:03
بيروتي نجم روما يحرز هدفه في مرمى كارباكا
بيروتي نجم روما يحرز هدفه في مرمى كارباكا
أنقذت النيران الصديقة فريق تشلسي الإنكليزي من الهزيمة على ملعبه وتعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1 مساء أمس الأول، في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفقد تشلسي صدارة المجموعة لمصلحة روما، الذي تغلب على ضيفه كاراباكا أجدام الأذري 1- صفر، وانتزع الصدارة بتفوقه على تشلسي بفارق المواجهات المباشرة، حيث رفع كل منهما رصيده إلى 11 نقطة، بينما تحول أتلتيكو صاحب المركز الثالث إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وكان تشلسي قد حسم بالفعل تأهله لدور الـ16، لكن التعادل في المباراة أفقده الصدارة لمصلحة روما، بينما أنهى أتلتيكو مشواره في دوري الأبطال برصيد سبع نقاط في المركز الثالث.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن، تقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله ساؤول نيغويز في الدقيقة 56، ثم أدرك تشلسي التعادل عن طريق ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو (بالخطأ في شباك فريقه) في الدقيقة 75.

أما روما فقد حسم مباراته أمام كاراباكا أجدام بهدف وحيد سجله دييغو بيروتي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقال رادجا ناينغولان لاعب خط وسط روما: "لم يتوقع أحد أن نتأهل، وأن نفوز بصدارة المجموعة، وهو ما شكل مكافأة إضافية بالنسبة لنا. ربما كانت المواجهة صعبة جدا، لكن فريقنا استحق الفوز والتأهل".

back to top