«الداخلية»: توفير الإمكانات لتأمين القمة

نشر في 04-12-2017
آخر تحديث 04-12-2017 | 00:00
No Image Caption
عقدت اللجنة الأمنية التحضيرية للقمة الخليجية اجتماعا برئاسة وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الأمنية المشرف العام الفريق محمود الدوسري، بحضور الوكلاء المساعدين والقيادات الميدانية المعنية.

وأثنى الدوسري على الجهود التي بذلت، واكتمال الاستعدادات لاجتماع القمة، واطلع من الوكلاء المساعدين على تفاصيل الخطة الرئيسية والخطط الفرعية، وفقا للمهام والواجبات الموكلة، والمحددة لهم، والتي تشمل الأمن العام والخاص والوقائي والجنائي والمروري والرقابة والتفتيش وأمن المنافذ والقوات الخاصة وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما تمت مناقشة الاستعدادات والإجراءات الميدانية، وتعزيز الإمكانات البشرية، ووسائل الدعم اللازم، والتنسيق الكامل والشامل بين كل الأجهزة المشاركة في عمليات التأمين الأمني والمروري، وشارك في الاجتماع قيادات من الجيش والإدارة العامة للإطفاء.

إغلاق بعض الطرق بمناسبة القمة

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الإدارة العامة للمرور ستغلق اعتباراً من غد الثلاثاء بعض الطرق بمناسبة انعقاد مؤتمر القمة الخليجي الثامن والثلاثين.

وأوضحت الإدارة، في بيان صحافي، أن خط سير موكب ضيوف الكويت سيكون من مطار الكويت الدولي مروراً بطريق الملك فيصل حتى طريق الشيخ زايد (الدائري الخامس) بالاتجاهين، وطريق الشيخ زايد من طريق الملك فيصل حتى طريق الفحيحيل السريع بالاتجاهين، وسيتم إغلاق الطرق ابتداء من الساعة 12 ظهرا حتى الثانية بعد الظهر من يوم غد. وناشدت المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الأمن.

back to top