خريبين يتوج كأفضل لاعب في آسيا

نشر في 30-11-2017
آخر تحديث 30-11-2017 | 00:00
سلمان بن إبراهيم يتوج عمر خريبين بجائزة الأفضل (أ ف ب)
سلمان بن إبراهيم يتوج عمر خريبين بجائزة الأفضل (أ ف ب)
كوفئ المهاجم الدولي السوري عمر خريبين على جهوده، سواء مع المنتخب الوطني الذي خاض الملحق الآسيوي المؤهل الى مونديال روسيا 2018، أو فريقه الهلال السعودي الذي وصل الى نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بنيله جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2017 خلال الحفل السنوي الذي أقيم أمس في العاصمة التايلاندية بانكوك.

ويشكل لقب أفضل لاعب لعام 2017 جائزة ترضية للاعب السوري (23 عاما)، الذي كان وفريقه الهلال السعودي قاب قوسين أو أدنى من المجد القاري، قبل الخسارة السبت أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني صفر- 1 في إياب نهائي مسابقة دوري ابطال آسيا (انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1).

كما برز مع منتخب بلاده، وكانا قريبين من الإنجاز بعد التأهل الى الملحق الآسيوي، قبل أن ينتهي الحلم بالخسارة إيابا 1-2 بعد التمديد (1-1 ذهابا) أمام استراليا التي بلغت الملحق الدولي، وتأهلت الى مونديال روسيا على حساب هندوراس.

وبعد تسلمه الجائزة في بانكوك، شكر خريبين زملاءه في المنتخب السوري، مضيفا، وفق ما نقل عنه موقع الاتحاد الآسيوي: "نعتذر لكل المشجعين، لأننا لم نحقق النتيجة المرجوة (في الملحق)، لكننا نعدهم بمواصلة تقديم أفضل ما لدينا".

back to top