«فولكس واجن» الكويت تطلق أرتيون الجديدة كلياً

• طراز يخطف الأنظار بتصميم داخلي مميز وجذاب
• مجهز بأنظمة مساعدة السائق المبتكرة لأول مرة

نشر في 13-11-2017
آخر تحديث 13-11-2017 | 00:06
في طراز جديد مليء بالتفاصيل، أسدلت شركة بهبهاني للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في الكويت، الستار عن أرتيون الجديدة كلياً، بعد خروجها في خطة توسع لطرازاتها بمظهر غير مسبوق بكاريزما رياضية في التصميم الخارجي، ورحابة استثنائية للمساحة الداخلية للمركبة.
تتوسع طرازات فولكس واجن في الكويت مع إطلاق أحدث طرازات أرتيون الجديدة الكلية، وذلك خلال الحفل الإعلامي المخصص للإطلاق الرسمي للطراز في معرض فولكس واجن الكويت، وتم إطلاق الطراز الجديد الأسبوع الماضي، الذي يوجد الآن في معرض فولكس واجن الكويت.

وتتمتع أرتيون الجديدة بمظهر متميز جداً يعكس الكاريزما الرياضية في التصميم الخارجي، ورحابة استثنائية للمساحة الداخلية للمركبة. ولا تقتصر سبل الراحة على تجربة القيادة فقط في طراز أرتيون الجديد بل هناك سعة تخزين كبيرة متاحة تتراوح بين 563 و1557 لترا.

ويمتاز الطراز الجديد من أرتيون بأنطمة مساعدة سهلة الاستخدام، ولوحات تحكم الكترونية لسهولة حركة عجلات القيادة. كما ينطلق الطراز بأنطمة المعلومات والترفيه، وتوظف التحكم المبتكر عبر الإيماءات، وتشمل نظام العرض الرئيسي، ونظام الملاحة الاختياري "ديسكفر برو" بتصميم زجاجي لافت، وشاشة ذات 9.2 إنشات.

ويستمر التطور والابتكار التكنولوجي، ويظهر في أنظمة المساعدة المبتكرة التي تتميز بها طرازات أرتيون الجديدة. وتشمل تلك الأنظمة: نظام التحكّم في السرعة، ويعد أحد أهم أنظمة مساعدة السائق وأكثرها فائدة، حيث يمكنك ببساطة تحديد السرعة القصوى لتتأكد من عدم تجاوزها. كما تقدم الأنظمة مزايا استخدام معلومات أنظمة الملاحة والإشعارات الضوئية في مصابيح الانعطاف الديناميكية التي تساعد السائق على رؤية المركبات القادمة بشكل أفضل، إلى جانب إبراز المركبة لمستخدمي الطريق الآخرين. ومن أهم المزايا أيضاً أنظمة السلامة، التي تستخدم أنظمة الإبقاء عن المخاطر، كما تعمل بالاستشعارات لتقليل سرعة السيارة في حال أصيب السائق بأي ظرف صحي يجعله عاجزاً عن القيادة الآمنة، بالإضافة إلى الإعداد الذي يقوم بتفعيل أضوية التحذير التي تقود المركبة إلى أقرب حارة آمنة.

وتنطلق أرتيون الجديدة بباقاتها الأساسية، والأنيقة، وR-Line. وتتمتع أرتيون الأنيقة بملامح تخطف الأنظار، أما أرتيون R-Line فتعزز الطابع الرياضي في كل تفاصيلها العملية، كما توفر باقة R-Line إمكانية إضافة بعض الاختيارات المميزة لتناسب أسلوب السائق. وتشمل تلك الاختيارات السقف البانورامي القابل للانزلاق، والمكيف الهوائي ذا الثلاثة إعدادات، وتفعيل وظيفة التدليك للمقاعد الأمامية، وعجلة القيادة متعددة الوظائف المقاعد المكسوة بجلود "نابا" ذات اللونين.

فولكس واجن

الجدير بالذكر ان علامة فولكس واجن تتواجد لسيارات الركاب في أكثر من 150 سوقاً حول العالم، وتنتج سياراتها في أكثر من 50 موقعاً عبر 14 بلداً. وفي عام 2015، أنتجت فولكس واجن نحو 5.8 ملايين سيارة، بما في ذلك الطرازات الأكثر مبيعا مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. ويعمل لديها حالياً 218.000 شخص في جميع أنحاء العالم. ولدى العلامة أيضاً اتفاقيات مع 7700 وكالة يعمل بها 74.000 موظف.

وتمضي فولكس واجن قُدماً لمواصلة تطوير إنتاج السيارات. وتنتهج استراتيجيات رئيسية تشمل التنقل الكهربائي، وحلول النقل الذكية، والتحول الرقمي لجعل مستقبل النقل واقعاً.

المزايا الرئيسية

• عجلات سبيكية Montevideo بقياس 19 بوصة

• نظام ملاحة مع ميزة التحكم بالحركة

• شاشة عرض المعلومات

• نظام Climatronic لتكييف الهواء في 3 مناطق

• كاميرا الرؤية الخلفية

• مؤشّر ديناميكي خلفي

• جلد ألكانتارا / فيينا

back to top