«الشباب»: «مكارم» يصنع جيلاً قيادياً

نشر في 24-11-2017
آخر تحديث 24-11-2017 | 21:15
جانب من افتتاح معرض موهبتي الأول
جانب من افتتاح معرض موهبتي الأول
 أكد المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري حرص الهيئة على استثمار طاقات الشباب من صغار السن برعايتها لبرنامج «مكارم»، الذي يسعى إلى إبراز إبداعات طلبة المرحلة الابتدائية، وذلك بغية صنع جيل قيادي قادر على إحداث أثر إيجابي في المجتمع.

وقال المطيري، في تصريح عقب افتتاحه معرض موهبتي الأول ضمن البرنامج، الذي أقيم مساء أمس الأول في مجمع 360، إن المعرض شكل فرصة لاكتشاف المواهب الواعدة في مجال الفن التشكيلي، مشيدا بالأعمال المميزة التي قدمها طلبة وطالبات «مكارم» في هذا المعرض، والتي عبرت عن خيالهم الخصب وفكرهم غير التقليدي.

وأوضح أن «مكارم» يهدف إلى تعزيز الثقة بالنفس لدى الطالب الموهوب وتقديره لذاته ولموهبته لتقديم رسائل إيجابية عن المجتمع، مثمنا دعم جميع العاملين في البرنامج، وكذلك أولياء أمور الطلبة الذين كانوا عاملا مهما في نجاح أنشطته.

فريق موهبتي

من جانبه، قال رئيس فريق «مكارم» محمد الوليد، ان المعرض هو نتاج إبداعات طلبة وطالبات فريق موهبتي ضمن برنامج «مكارم» الذي يضم 40 طالبا وطالبة من أصل 200 شاركوا في المرحلة الأولى للبرنامج، مشيدا بتعاون وزارة التربية ممثلة بمنطقة الجهراء التعليمية التي تحتضن أولى محطات «مكارم».

back to top