العربي يتجاوز اليرموك بصعوبة ويتصدر مجموعته

نشر في 25-11-2017
آخر تحديث 25-11-2017 | 00:00
كليمنت يسدد على مرمى اليرموك	(تصوير نوفل إبراهيم)
كليمنت يسدد على مرمى اليرموك (تصوير نوفل إبراهيم)
نجا العربي من فخ اليرموك في كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، حيث نجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة، التي جمعت بينهما أمس، بالجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى.
حول العربي تأخره أمام اليرموك بهدف إلى الفوز بهدفين في المباراة، التي جمعت بينهما مساء أمس، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس سمو ولي العهد لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة للعربي بوبي كليمنت في الدقيقة 54، وحسين الموسوي 85، في حين سجل لليرموك يوسف نجف 26.

وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة ليتصدر المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد اليرموك عند 3 نقاط.

المباراة ارتقت إلى المستوى المطلوب في ظل ندية من اليرموك، ورغبة كبيرة من العربي في حصد نقاط المباراة. واستطاع أبناء مشرف أن يفرضوا أسلوبهم على المباراة، لاسيما في الشوط الأول، عندما لجأوا إلى الدفاع المنظم، ومن ثم الانطلاق السريع الى الهجوم، عبر وسام الادريسي، ويوسف نجف الذي تمكن في الدقيقة 26 من تسجيل هدف هذا الشوط.

في المقابل، ورغم الكثافة العددية للعربي بوجود بوبي كليمنت في المقدمة، يعاونه حسين الموسوي، وعلي خلف، ومحمود المرضي، وعلي مقصيد الذي قام بدور صانع اللعب، فإن الفريق لم يقدم المطلوب، ولم ينجح في استغلال الفرص التي لاحت له في الشوط الأول في ظل صلابة دفاعية لليرموك، وتألق حارسه صالح مهدي.

وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات العربي لإدراك التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 54، عبر النيجيري بوبي كليمنت برأسية سكنت شباك صالح مهدي، ولم تنجح محاولات اليرموك الدفاعية في ظل تراجع اللياقة البدنية، لينجح حسين الموسوي في تسجيل هدف الفوز بتسديدة من ركلة ثابتة، سكنت شباك اليرموك لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

الأخضر عاد إلى المباراة في الشوط الثاني بهدفي كليمنت والموسوي
back to top