محمد الشحي وأبناء يوسف بددوا برد ليل العقيلة طرباً

نشر في 25-11-2017
آخر تحديث 25-11-2017 | 00:00
أحيا الفنان الإماراتي محمد الشحي وفرقة أبناء يوسف الكويتية حفلاً غنائياً «إنتاج وتعهد وتنظيم نايف الشمري» بقاعة مول 89 بالعقيلة للمرة الأولى، وأمام حضور جماهيري كبير، تقدمه الشيخ دعيج الخليفة، وطغى على الحفل الطابع الأسري والعائلي.

قدم فقرات الحفل المذيع عبدالرحمن الدين، الذي رحب بفرسان الفقرة الأولى فرقة أبناء يوسف الكويتية والمعروف عنهم حماسهم للأغنيات التراثية ذات الطابع الغربي، وقدموا أبناء يوسف أغنيات «فيلكا» و»الطيبين» وغيرها من الأعمال ذات الطابع الغربي الممزوج بالأصالة الكويتية القديمة، ليشعلوا حماس جمهورهم، لاسيما أن الفرقة تحظى بشعبية واسعة بين شريحة الشباب والمراهقين.

من ثم كان الحضور على موعد مع بطل الفقرة الثانية، الفنان الإماراتي محمد الشحي، وحفل بمجموعة من أشهر وأحدث أغنياته لاسيما أنه كان قد طرح ألبومه الجديد قبل ساعات، وكان الحفل بمنزلة ضربة البداية للتسويق للألبوم وشاركه الجمهور ترديد كلماتها. ومن أكثر الأغنيات التي ألح الحضور في طلبها واستجاب لهم الشحي «ياحلوة» و»ممنوع» و»حياتي» و»الحب كله».

واستمرت حالة الحماس والتفاعل بين الشحي والجمهور طوال الحفل الذي امتد أكثر من ساعتين متواصلتين من دون فواصل أو استراحة. ورغم تباين أعمار الحضور وجنسياتهم لكن الحضور الشبابي والعائلي كان واضحاً وسادت الأجواء حالة من الانسجام مع صوت الشحي وأدائه وموسيقاه، التي جمعت بين الألحان الشرقية والإيقاعات الخليجية والأنغام الغربية وتنوعت الآلات الموسيقية في فرقته بين الأورج الكهربائي والدفوف والآلات الوترية مع مصاحبة كورال مكون من أربعة أشخاص.

وعقب الحفل، قال محمد الشحي في تصريح لوسائل الإعلام: « سعيد جداً لغنائي في الكويت، بهذا المكان المميز، وأشكر القائمين على هذا الحفل، وأخص بالشكر متعهد ومنظم ومنتج الحفل نايف الشمري، الذي بذل جهوداً كبيرة لتذليل كافة الصعاب.

back to top