«كان» شاركت في الملتقى التوعوي بالأحمدي

نشر في 24-11-2017
آخر تحديث 24-11-2017 | 19:45
No Image Caption
شاركت الحملة الوطنية التوعوية بمرض السرطان "كان" في فعاليات الملتقى التوعوي الترفيهي الثاني الذي اقيم تحت رعاية وحضور محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد ونظمته محافظة الاحمدي تحت مظلة المشروع التنموي "محافظتي اجمل" والذي أقيم بمجمع كويت ماجيك بمنطقة أبوحليفة.

وأشاد الخالد خلال الفعالية بحملة "كان" ودورها التوعوي في المجتمع، مثمناً رفع مستوى الوعي الصحي الذي ساهم في انقاذ الكثير من المرضى، نظرا لاكتشافهم مرض السرطان في بدايته واتخاذ سبل العلاج في مراحل مبكرة.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس مجلس إدارة الحملة واستشاري الأورام د. خالد الصالح أن حملة "كان" تحمل أهدافا إنسانية نبيلة تتمثل في رفع نسبة الوعي الصحي لمرض السرطان بين أفراد المجتمع، بالإضافة الى تحفيز المجتمع على تبني سلوك صحي يجنبهم الإصابة بالامراض.

وأضاف أن الحملة حظيت بإعجاب الجميع الذين ثمنوا ما تقدمه والحرص أيضا على تفعيل دور المؤسسات في خدمة المجتمع ورعاية مرضى السرطان ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية.

وأوضح أنه تم تقديم العديد من الأنشطة وتوزيع النشرات التوعوية والهدايا التذكارية الخاصة بالحملة على رواد المجمع من خلال عدد من متطوعي "كان" الذين قاموا بشرح المفهوم العام للحملة، وكذلك التقديم لها مع رصد آراء الحضور بما تقدمه الحملة من خدمات توعوية.

back to top