كاكا يدرس العودة إلى ميلان بعد اعتزاله

نشر في 24-11-2017
آخر تحديث 24-11-2017 | 18:20
 كاكا أثناء حضوره مباراة ميلان واستريا فيينا أمس
كاكا أثناء حضوره مباراة ميلان واستريا فيينا أمس
يدرس لاعب الوسط البرازيلي المخضرم كاكا العودة الى ناديه السابق ميلان الايطالي بعد اعتزاله كرة القدم، بحسب ما ذكر أمس ، على هامش تأهل الفريق الإيطالي للدور الثاني في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في كرة القدم.

وأمضى أفضل لاعب في العالم 2007 يومه في مقر النادي اللومباردي واجتمع بمالكيه الصينيين الجدد، الذين اشتروا النادي من رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني.

وعن العرض الذي قدمه له المدير الإداري في ميلان ماركو فاسوني لشغل منصب المدير الرياضي قال كاكا «يجب أن أعرف وضعي الشخصي أولا. منحت نفسي بضعة أشهر لأقرر ما اريد القيام به. لم أرغب في اتخاذ قرار قبل نهاية الموسم، واريد التوصل الى ذلك بهدوء ذهني. وقتذاك، إذا قررت الاعتزال فسأفكر في مستقبلي».

وأردف اللاعب البالغ 35 عاما، الذي أنهى مشواره مع اورلاندو سيتي الأميركي «بالطبع ميلان إمكانية، خصوصا ان الابواب مفتوحة الآن أمامي. علاقتي مع النادي ممتازة. شعوري لا يوصف للوجود في ميلان هذه الايام. لا يمكنني شرح ذلك».

وأحرز كاكا مع ميلان لقب الدوري في 2004، ودوري ابطال اوروبا وكأس العالم للاندية في 2007 في سبعة مواسم أمضاها معه، قبل انتقاله الى ريال مدريد الاسباني حيث توج بلقب الدوري مرة واحدة.

وتابع اللاعب المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2002 «أحب أن أكون في هذه المدينة، حيث استعيد ذكريات حياتي ومسيرتي. يصعب شرح ذلك».

back to top