قلادة «LILI» هدية هيمسورث لمايلي سايروس في عيد ميلادها

نشر في 24-11-2017
آخر تحديث 24-11-2017 | 00:00
مايلي سايروس
مايلي سايروس
احتفلت النجمة العالمية مايلي سايروس، أمس، بعيد ميلادها الـ25، الذي سبق خطيبها النجم ليام هيمسورث، وقدم لها واحدة من هداياه التي أعدها خصوصا لها.

ونشرت سايروس، أمس، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة الهدية الأولى التي تلقتها من ليام، وهي عبارة عن قلادة تحمل كلمة "LILI" بلون قوس قزح، وهو الاسم الذي يناديها به ليام.

ونشرت مايلي على "إنستغرام" أيضا صورة أخرى التقطتها داخل منزلها بجانب البالونات الضخمة من اللون الفضي التي حملت اسمها احتفالا بعيد ميلادها.

يذكر أن مايلي طرحت ألبومها الأخير "يونغر ناو" قبل أسابيع الذي تعود من خلاله إلى موسيقى الكانتري، والذي يكشف عن نضج كبير.

ويتضمن الألبوم مجموعة من الأفكار التي تقدمها النجمة الأميركية من خلال الأغنيات، بدءا من «يونغر ناو»، التي تحمل عنوان الألبوم نفسه، وتؤكد سايروس أنها لا تتنصل من حياتها السابقة من رقص «تويرك» الجريء إلى الملابس الخفيفة والاستفزازات المتنوعة. وتقول كلمات الأغنية: «أنا لا أخشى ما كنت عليه، الجميع يتغير. أشعر بأني أكثر شبابا الآن».

وفي أغنية «ماليبو»، التي طرحت منفردة في مايو الماضي، لكنها جاءت ضمن الألبوم الجديد، عادت المغنية إلى أنغام تذكرنا بأعمال سبعينيات القرن الماضي، مع وصلات غيتار كهربائي ناعمة.

وفي هذه الأغنية، التي تظهر في شريطها وهي تركض وترقص على هذا الشاطئ الشهير في كاليفورنيا، تتحدث الفنانة الشابة عن قصة حب وثقة، ويبدو أن الجزء الأكبر من كلمات ألبوم المغنية السادس مستوحى من علاقتها المتقلبة مع الممثل الأسترالي ليام هيمسوورث.

ويضم الألبوم 11 أغنية، من بينها «ريمبولاند»، وهي «ديو» غنائي مع مغنية الكانتري الشهيرة دوللي بارتون. وقالت المغنية إنها الأكثر صدقا من أي وقت مضى، وإنها كتبت هذه الأغاني، في محاولة لتقبّل فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية عام 2016، بعدما شاركت شأنها في ذلك شأن مشاهير آخرين، في حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

يُشار إلى أن سايروس احتفلت بإصدار ألبومها السادس «يونغر ناو»، بحفل ترويجي أقامته ونظمته «سبوتيفاي"، في صالة أوركيد بمدينة توتسي، وانضم إليها والدها بيلي راي سايروس.

back to top