«ستاند أب كوميدي» ينهي شائعة خلاف الفرج والمانع

نشر في 23-11-2017
آخر تحديث 23-11-2017 | 00:00
سلطان الفرج ومبارك المانع
سلطان الفرج ومبارك المانع
انتشرت أقاويل عدة حول خلافهما المزعوم، ورغم أن كلاً منهما نفى ذلك الأمر في غير لقاء تلفزيوني، فإن شائعة خلافهما ظلت تطاردهما، وظل السؤال حول غياب التعاون بينهما حاضرا في أي مناسبة، هما سلطان الفرج ومبارك المانع، الثنائي الكوميدي المميز، اللذان حققا شهرة كبيرة معاً، وحتى بعد أن مضى كل منهما في طريقه منفردا، فقد استطاعا تشكيل ملامح مشوارهما إلى أن وصلا للنجومية.

سلطان الفرج ومبارك المانع قررا أن يردا على كل ما يُثار حول علاقتهما، بالكشف عن مشاركتهما في عمل كوميدي بالسعودية، وهو "ستاند أب كوميدي"، الذي يُعرض يومي الجمعة والسبت أمام حضور جماهيري كبير حجز مكانه مبكرا لمشاهدة الثنائي المحترف والعاشق للكوميديا.

وفي هذا الشأن، عبَّر سلطان عن سعادته لـ"الجريدة"، لمشاركة المانع عملا مسرحيا ذا صبغة كوميدية، وقال: "الفكرة قائمة على الارتجال، أتمنى أن نوفق فيها، وأن تكون نواة لعمل أكبر مستقبلا، لاسيما أنني ومبارك صديقان، ولن يفرقنا شيء".

وأضاف: "هذا المشروع يؤكد أن علاقتنا طيبة، وأن ما يُثار حول وجود خلافات مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة"، كاشفا عن دراسة مجموعة من النصوص المعروضة عليه حاليا، ليتخذ قرارا بشأنها في القريب.

back to top