نواب: خطاك السوء يا صاحب السمو... أجر وعافية

تمنوا لسموه دوام الصحة والعافية وأن تتكلل فحوصاته الطبية بالنجاح

نشر في 23-11-2017
آخر تحديث 23-11-2017 | 00:04
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
أعرب نواب عن تمنياتهم لسمو أمير البلاد بالصحة والعافية، وأن يحفظه الله من كل مكروه وسوء.
فور تصريح وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد بدخول صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية المعتادة، إثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه، توالت التصريحات النيابية التي توجهت بالدعاء الى العلي القدير بأن يسبغ على سموه نعمة الصحة والعافية.

وقال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن الشعب الكويتي بأسره يدعو الله تعالى أن يسبغ على سمو أمير البلاد بنعمة الصحة والعافية، وأن يكلل الفحوصات الطبية الاعتيادية، التي يجريها سموه إثر نزلة برد، بالنجاح والتوفيق.

وقال رئيس مجلس الأمة بالإنابة عيسى الكندري: «نسأل الله عز وجل أن يلبس سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ثوب الصحة والعافية، وأن يكلل الفحوصات الطبية المعتادة التي يجريها سموه بالنجاح»، موضحاً أن «الشعب الكويتي يدعو له بالشفاء العاجل، ونقول له: خطاك السوء يا صاحب السمو».

من جهته، ذكر أمين سر المجلس عودة الرويعي: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تلبس سمو أمير البلاد ثوب العافية وتمده بالصحة وطول العمر وحسن العمل».

بدوره، أكد النائب طلال الجلال ان «محبة سمو الأمير في قلب كل مواطن ومقيم، دقائق مرت من دخوله المستشفى، فإذا بالجميع يدعو الله له بالشفاء العاجل، خطاك السوء يا بو ناصر».

مهام جسيمة

الى ذلك، قال النائب وليد الطبطبائي: «ما تشوف شر يا سمو الامير، دعواتنا لصاحب السمو بالشفاء العاجل من الوعكة الصحية العارضة، ونسأل اﷲ أن يمن عليه بالصحة والعافية، وأن يعود لممارسة مهامه الجسيمة»، وقال النائب يوسف الفضالة: «نسأل العلي القدير أن يشافي ويعافي صاحب السمو أمير البلاد ويبعد عنه كل مكروه».

وذكر النائب عمر الطبطبائي: «اللهم نسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفي الشيخ صباح الأحمد وتمده بالصحة والعافية»، وصرح النائب حمود الخضير: «نسأل الله تعالى أن يمن على صاحب السمو الأمير بالشفاء العاجل، وأن تتكلل الفحوصات الطبية المعتادة باطمئنان تام على صحة سموه».

من جانبه، أفاد النائب أسامة الشاهين: «أسأل الله القدير شفاء عاجلا وتاما لسمو أمير البلاد، إثر العارض الصحي البسيط والعابر إن شاء الله تعالى»، بينما قال النائب فراج العربيد: «نسأل الله تبارك وتعالى أن يمن على صاحب السمو بالشفاء والعافية من الوعكة الصحية التي المت به».

وفي وقت قال النائب فيصل الكندري: «نسأل الله العظيم أن يلبس أميرنا وقائدنا حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد ثوب الصحة والعافية، وأن يبارك له في عمره وصحته، وأن يحفظه لشعب الكويت من كل مكروه»، ذكرت النائبة صفاء الهاشم: «ألف سلامة عليك يا كبيرنا... أجر وعافية».

أجر وعافية

وأكد النائب عادل الدمخي «ما تشوف شر يا صاحب السمو خطاك السوء بوناصر»، وفي السياق قال النائب جمعان الحربش: «نسأل الله الشفاء العاجل لسمو أمير البلاد، أجر وعافية بإذن الله».

من جهته، قال ‏النائب حمد الهرشاني: «نسأل الله العلي القدير أن يمن على صاحب السمو أمير البلاد المفدى بالشفاء العاجل الذي لا يغادر سقما وأن يبعد عنه كل مكروه... سلامات وما تشوف شر يا أمير الانسانية».

وقال النائب عسكر العنزي: اللهم نسألك أن تذهب البأس عن سمو أمير البلاد وتشافيه بشفائك شفاء لا يغادر سقما، لا بأس يا صاحب السمو طهور بإذن الله... نسأل الله أن يمد أميرنا بالصحة ويلبسه لباس العافية ويطيل في عمره ويحفظه لنا قائدا لمسيرتنا وربانا لسفينة الخير وملهما لانجازاتنا وحافظا بعد الله لأمن الكويت واستقرارها.

وقال النائب راكان النصف: «دعواتنا بأن يسبغ على سموه موفور الصحة والعافية... أجر وعافية يا بوناصر».

وقال النائب ناصر الدوسري: «لا بأس يا صاحب السمو طهوراً إن شاء الله... أمدكم الله بالصحة والعافية وأطال بعمركم على طاعته، وحفظكم رجلاً قائداً محنكاً للوطن والأمة الإسلامية والعربية، وقائداً للعمل الإنساني».

وقال النائب ثامر السويط‏: أسأل الله العلي القدير أن يشافي ويعافي صاحب السمو أمير البلاد ويبعد عنه كل مكروه.

وتمنى النائب د. محمد الحويلة‏ أن يمنّ الله تعالى على أميرنا ووالدنا بالشفاء العاجل، وألبسه لباس العافية وحفظه من كل مكروه».

back to top