فليطح يزور مراكز التدريب بـ «الأحمدية» ويشيد ببراعم المستقبل

نشر في 22-11-2017
آخر تحديث 22-11-2017 | 20:40
فليطح يكرم البراعم خلال زيارة لمركز التدريب بـ «الأحمدية»
فليطح يكرم البراعم خلال زيارة لمركز التدريب بـ «الأحمدية»
قام المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة د. حمود فليطح بزيارة ميدانية لمدرسة الأحمدية، للوقوف على آخر مستجدات العمل الرياضي المشترك بين الهيئة ووزارة التربية والأندية.
أعرب المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة د. حمود فليطح، عن سعادته بالتعاون بين الهيئة ووزارة التربية والأندية، والحرص على وجود عمل مشترك مع التربية لإبراز الأنشطة الرياضية واكتشاف المواهب تحت شعار "عيالنا أملنا"، مضيفاً أنه تم تقسيم المدارس والمراكز على المحافظات والأندية، ويتمثل دور الأندية الآن في متابعة هؤلاء اللاعبين الموهوبين بالمدارس، وضمهم للأندية والاستفادة من قدراتهم وجهود المدربين الأكفاء لمختلف الأنشطة والألعاب.

جاء ذلك خلال زيارة د. فليطح لمراكز التدريب المشتركة بالمدرسة الأحمدية، بحضور الموجه العام للتربية البدنية بوزارة التربية وليد عايش، ومحمود أبل رئيس فريق العمل، ومدير مشروع مراكز التدريب المشتركة ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة خالد السبيعي، والموجه الأول لمنطقة العاصمة خالد ملا جمعة، ومديرة مدرسة الأحمدية نبيلة الخليفة.

وأكد ثقته في المراكز وانعكاس ذلك على الكويت ومنتخباتها ومستقبل الشباب، مشيراً إلى أن الجديد في مراكز هذا العام أنها وضعت في الحسبان الاهتمام بالرياضة النسائية وتخصيص عدة مراكز بالمحافظات للطالبات لاكتشاف الموهوبات منهن.

وكشف أن الهيئة تعاونت مع اتحاد الكرة بعمل أكاديمية للاعبين الموهوبين، واقامة معسكرات تدريبية لهم بالخارج للاحتكاك واكتساب الخبرات.

وشكر د. فليطح قيادات وزارة التربية وإدارات المدارس والمدربين ومدير مشروع المراكز محمود أبل، ومديرة مدرسة الأحمدية نبيلة الخليفة، على حسن تنظيم المهرجان والاستضافة، مشيراً إلى أنه سيتابع زيارات بقية المراكز في المحافظات.

من جهة أخرى، أشاد الموجه العام للتربية البدنية بوزارة التربية وليد عايش بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وتنفيذ هذا المشروع الحيوي لخدمة الطلاب الموهوبين لمختلف الألعاب وصقل قدراتهم والاستمرارية في الملاعب لتمثيل الكويت يوماً ما، وشكر د. فليطح على مبادرته الطيبة في رعاية هذا المشروع الذي سيحقق الكثير للرياضة الكويتية ومنتخباتها.

في الختام قدم محمود أبل مدير مشروع مراكز التدريب شكره للهيئة العامة للرياضة ووزارة التربية على تحقيق الحلم الكبير باكتشاف المواهب لمختلف الألعاب، كما أشاد بكافة المدارس والمدربين الذين يساهمون في انجاح المشروع الرياضي.

back to top