كيندال جينر أعلى العارضات أجراً

أطاحت البرازيلية جيزال بونديشن من صدارة القائمة

نشر في 23-11-2017
آخر تحديث 23-11-2017 | 00:00
كيندال جينر
كيندال جينر
تصدرت عارضة الأزياء كيندال جينر قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العالم، والتي أعلنتها مجلة فوربز الأميركية لتطيح البرازيلية جيزال بونديشن من صدارة القائمة، للمرة الأولى منذ 15 عاما، فيما يعكس القوة المتنامية لتأثير مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مجلة فوربز إن جينر (22 عاما)، الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، حصلت على دخل يقدر بنحو 22 مليون دولار هذا العام، بفضل عملها في مجال الأزياء، إلى جانب تمتعها بشعبية ضخمة على موقع "إنستغرام"، إذ بلغ عدد متابعيها 84 مليون شخص، مما ساعدها في تدشين خط الملابس الخاص بها وإبرام تعاقدات مع شركات كبرى مثل أديداس.

وأضافت "فوربز" أن بونديشن (37 عاما) التي احتلت صدارة القائمة منذ عام 2002، جاءت في المرتبة الثانية هذا العام، وحققت دخلا قدره 17.5 مليون دولار.

وتقول المجلة إن أعلى عشر عارضات أجرا في العالم حصلن على دخول إجمالية هذا العام بلغت 109.5 ملايين دولار قبل خصم الضرائب والرسوم، مقدرةً مكاسبهن من الدخل الذي يحصلن عليه من التعاقدات مع شركات مستحضرات التجميل والعطور والمقابلات الشخصية مع المديرين التنفيذيين للعلامات التجارية الكبرى في عالم الأزياء.

وتتمسك كيندال جينر بروتين جمالي خاص لضمان احتفاظ جسمها بشكله المثالي، فإلى جانب اهتمامها بتناول الفيتامينات، تشرب كميات كبيرة من الماء وتحاول تناول الطعام الصحي قدر المستطاع.

وليس من المستغرب أن تصل هذه النجمة التي اشتركت في عدد كبير من العروض بلغ 13 عرضاً للأزياء النسائية، خلال موسم خريف2017 فقط، إلى مستوى عالٍ من المهارة في إتقان فن العناية بالجمال.

كما تحظى بجمهور عريض من المتابعين لكل خطوة لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، الذين يبلغ عددهم 82 مليون متابع.

من جهة أخرى، خصصت جينر مبلغ 8.55 ملايين دولار من أجل شراء قصر خاص بها.

ونشر موقع "بيبول" مجموعة من الصور من القصر الذي يتميز بتصميماته الإسبانية الفاخرة وضخامة حجمه، حيث يحتوي على 5 غرف نوم و6 حمامات، إلى جانب صالاته المتعددة، وفنائه الخلفي وبركة السباحة.

وأشار الموقع إلى أنها لن تكون أولى المشاهير التي سكنت هذا القصر الفاخر، حيث سبقها إليه الممثل العالمي تشارلي شين الذي اشتراه لزوجته بروك ميولر، بينما كانا مُتزوجين في ذلك الوقت.

وفي أثناء تواجد ميولر في مركز إعادة التأهيل، استأجرت النجمة العالمية ماريا كاري المكان لتسكنه، والذي احتفلت فيه بالهالوين في عام 2015 برفقة زوجها السابق نيك كانون وتوأميهما موروكون ومونرو.

أما عن جيرانها فمنهم النجمة العالمية كريستينا أغيليرا، التي تسكن في الجهة المُقابلة للشارع الذي تقطنه جينر.

back to top