برقان يعاني الإصابات... ويقترب من ضم «محليين»

نشر في 21-11-2017
آخر تحديث 21-11-2017 | 21:45
محمد دهيليس
محمد دهيليس
يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان نقصا حادا في الصفوف قبل مواجهته في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس سمو ولي العهد السبت المقبل، إذ يغيب عمر قمبر بسبب الانقطاع، ومحمد الظفيري وعبدالرحمن البناي وأحمد السهو وفيصل العنزي بداعي الإصابة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دهيليس إلى تعويض النقص الحاد في الصفوف، وذلك من خلال الاعتماد على اللاعبين الاحتياطيين ولاعبي المراحل السنية بالنادي.

دهيليس: تجهيز اللاعبين للدوري

وأكد دهيليس أن اللاعبين الخمسة من العناصر الأساسية للفريق، ومن المؤكد أن غيابهم أمام فريق بحجم الكويت له تأثير سلبي جدا، مضيفاً أنه قد يضطر إلى مشاركة بعض اللاعبين في غير أماكنهم.

ولفت إلى أن الهدف الأول من بطولة كأس سمو ولي العهد يتمثل في الوصول باللاعبين إلى مرحلة جيدة من الانسجام والتناغم من أجل تجهيزهم لبطولة دوري الدرجة الأولى، مبيناً أن برقان شأنه شأن عدد كبير من الفرق يضع تجهيز اللاعبين في المقام الأول، إذ إن التأهل للدور نصف النهائي يبدو صعب المنال.

وأعلن دهيليس أن مجلس إدارة النادي تلقى العديد من العروض من وكلاء لاعبين لعقد أكثر من صفقة محلية جيدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيرفع الجهاز الفني توصية لاختيار اللاعبين القادرين على صنع الفارق مع المنافسين.

وأشار إلى أن التعاقد مع محترف أجنبي في الفترة ذاتها يخضع إلى الإمكانيات المتاحة لمجلس إدارة برقان، مبينا أنه يتمنى جلب محترف جيد، بيد أن الميزانية قد تدفع الجهاز الفني إلى غض النظر عن التعاقد مع محترفين، والاكتفاء باللاعبين الحاليين.

back to top