3 أفارقة للتجربة في التضامن... والفريق يستأنف تدريباته

نشر في 20-11-2017
آخر تحديث 20-11-2017 | 21:45
لاعبو التضامن في لقاء سابق أمام الجهراء
لاعبو التضامن في لقاء سابق أمام الجهراء
من المنتظر أن يصل إلى البلاد، نهاية الأسبوع الجاري، 3 لاعبين أفارقة، من أجل الخضوع للتجربة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن، تمهيدا للتعاقد مع من يمتلك مستوى فنياً وبدنياً عالياً منهم.

واتفق مدرب الفريق الصربي رادي مع رئيس جهاز الكرة خالد الدقباسي والجهاز الفني على ضرورة إخضاع المحترفين للتجربة قبل التعاقد معهم، من أجل الوقوف على مستواهم الفني والبدني والتأكد من عدم تعرضهم لإصابات مزمنة من قبل.

القبندي: النتائج ستتحسن

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق تدريباته، اليوم، استعدادا لخوض مباراته مع الساحل المحدد لها السبت المقبل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، وكان رادي قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الاثنين.

وأكد المدرب المساعد جمال القبندي أن رادي قرر مع استلام المهمة أن يجري الفريق أربعة تدريبات فقط قبل كل مباراة، وذلك لتفادي إصابة اللاعبين بالملل، مضيفا أن هذا الأمر سيستمر طوال الموسم الجاري.

ولفت القبندي إلى أن الجهاز الفني وضع تصورا لبطولة كأس سمو ولي العهد، وذلك لتجربة أكبر عدد من اللاعبين الاحتياطيين، والشباب والناشئين، للوقوف على مستواهم الفني والبدني، مبينا أنه ابتداء من الجولة الرابعة في المجموعة الثانية سيتم تثبيت التشكيل بشكل نهائي، حتى نهاية الموسم، مع دخول بعض العناصر الأخرى ممن يثبتون جدارتهم، بالإضافة إلى المحترفين.

وبشأن الخسارة من الجهراء بثلاثة أهداف من دون رد، علق القبندي: "الجهراء يمر بمستوى فني متميز، والتضامن حاليا في مرحلة بناء فريق في وقت قصير للغاية، بالطبع الخسارة مرفوضة، لكن هناك ظروفا خارجة عن إرادة الجميع حالت دون ذلك، ومن المؤكد أن النتائج ستتحسن في الفترة المقبلة، حتى تصل إلى المستوى الذي يأمله الجميع".

back to top