«يد» خيطان يلتقي اليرموك في الجولة السابعة

نشر في 19-11-2017
آخر تحديث 19-11-2017 | 21:00
No Image Caption
تفتتح منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة اليد في الرابعة والنصف مساء اليوم، بلقاء ساخن يجمع خيطان واليرموك، ويليه في السادسة مساء مباراة التضامن والجهراء، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء بلقاء الكويت والفحيحيل.

في المباراة الأولى، يتطلع خيطان صاحب المركز السابع بـ4 نقاط إلى تحقيق فوزه الثاني تواليا، والمحافظة على حظوظه قائمة في المنافسة لحجز بطاقة التأهل للممتاز على حساب اليرموك الحادي عشر بنقطتين، والطامح كذلك إلى الفوز لإنعاش آماله في الصعود.

ويدرك مدرب خيطان الوطني إسماعيل عبدالقدوس أن مهمته لن تكون سهلة، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه خصمه، لذلك سيحاول استغلال خبرة لاعبيه، وعلى رأسهم صانع العابه المخضرم صالح الجيماز، والجوكر علي اشكناني، لتحقيق غايته وحصد النقطتين.

على الجانب الآخر يعلم مدرب اليرموك الصربي جسيكا أن خسارة أي نقطة تعني ابتعاده خطوات عن حلم الصعود، لذا سيقاتل بكل اسلحته لتحقيق الفوز، معتمدا على جماعية الاداء وقوة لاعبيه في الخط الخلفي خاصة محمد عامر وفواز الشمري. وفي المباراة الثانية، يتطلع التضامن الاخير بدون رصيد والجهراء الثالث عشر بنقطتين إلى تحقيق الفوز طمعا في تحسين موقعيهما في الترتيب العام للدوري، بعدما ابتعدا عن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن تكون الفرصة في المباراة الثالثة سانحة أمام الكويت الخامس بـ10 نقاط لتحقيق فوز في متناول يده على حساب الفحيحيل التاسع بـ3 نقاط، نظرا للفارق الفني الكبير بين الفريقين.

وسيخوض الكويت اللقاء مدعوما بتألق عبدالله الخميس ونواف الشمري وسعود الضويحي، بينما يعتمد الفحيحيل على عبدالرحمن نشمي وخالد الرويشد وصقر الفهد وخالد مناحي.

back to top