الخرافي والهنيدي يحرزان المركز الثالث ببطولة قطر الدولية لقفز الحواجز

نشر في 19-11-2017
آخر تحديث 19-11-2017 | 20:45
الخرافي على منصة التتويج
الخرافي على منصة التتويج
أحرز الفارس علي الخرافي أمس الأول المركز الثالث في منافسات "الجائزة الكبرى" لبطولة قطر الدولية لقفز الحواجز على ارتفاع "140 - 160" سم بعد انهاء مضمار الحواجز على جواده "شاريل" بزمن قدره 53.57 ثانية وأربع نقاط جزاء.

وجاء الخرافي في المركز الثالث بعد منافسة قوية مع الفارس القطري الشيخ علي بن خالد الذي توج بلقب البطولة والمركز الاول في المباراة الختامية بزمن قدره 55.77 ثانية على جواده "فيرست ديفشن"، في حين جاءت الاسترالية ادوينا توبس ثانيا بزمن قدره 63.09 ثانية.

وفي منافسات المباراة الثانية التي اقيمت على ارتفاع "130 - 135" سم حققت الفارسة الكويتية يارا الهنيدي المركز الثالث بعد انهاء مضمار الحواجز على الجواد "دينكي توي" بزمن قدره 79.32 ثانية بدون اخطاء.

وحققت الهنيدي المركز الثالث بعد منافسة مع الفارس القطري سعيد القاضي الذي احرز المركز الاول بزمن قدره 33.66 ثانية بدون اخطاء، في حين جاءت الفارسة الفرنسية سرين شريف ثالثا بزمن قدره 73.05 ثانية بدون اخطاء والفارس راكان الحساوي رابعا على جواده "دينفر".

وشهدت البطولة التي اقيمت بالميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث الذي نظم البطولة بالتعاون مع الشقب عضو مؤسسة قطر مشاركة عالمية ومحلية واسعة ممثلة في 11 دولة و57 فارسا و85 جوادا.

وبلغت جوائز البطولة التي استمرت ثلاثة ايام 240 ألف يورو حيث تمثل البطولة واحدة من جولات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم القادمة.

ومثل دولة الكويت في هذا البطولة التي تصنف تحت فئة الاربع نجوم بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية كل من الفارس علي الخرافي والفارس راكان الحساوي والفارسة يارا الهنيدي والفارسة لجين العيسى والفارسة فاطمة الغانم.

back to top