زيدان: افتقدنا اللمسة الأخيرة

نشر في 19-11-2017
آخر تحديث 19-11-2017 | 20:35
زيدان
زيدان
أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعادته بالتعادل السلبي الذي تحقق أمام أتلتيكو مدريد في "الديربي" أمس الأول، على الرغم من ازدياد الفارق في الصدارة مع الغريم التقليدي برشلونة إلى 10 نقاط، مؤكداً أنهم قدموا "مباراة كبيرة" لكنهم افتقدوا فقط "اللمسة الأخيرة لتسجيل الهدف".

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء: "افتقدنا اللمسة الأخيرة، ولا يمكن أن ألوم اللاعبين، قدمنا مباراة كبيرة، وكنا نستحق نتيجة أفضل، ولكن هذا لم يحدث".

ورفض زيدان نغمة صعوبة حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب بعد ابتعاده عن صدارة الغريم التقليدي برشلونة بـ10 نقاط.

وقال في هذا الصدد: "لا أرى الفارق كبيراً لأنه ما زالت هناك مباريات كثيرة ونقاط كثيرة في الملعب، عشر نقاط فارق كبير، ولكنني متأكد أن هذا الموقف سيتغير لأن برشلونة سيفقد نقاطاً، وعلينا أن نكون متأهبين".

وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة، ولكننا افتقدنا للهدف، أشعر بالأسف للاعبين لأنهم استحقوا نتيجة أفضل بالنظر للجهد المبذول، لقد قدموا مباراة جيدة جداً وسنواصل بنفس النسق، أطالب بالصبر لأننا على الطريق الصحيح، هذه هي كرة القدم وسنقاتل حتى النهاية".

وبيَّن أن "الرغبة أمام مرمى المنافس لم تتغير، وعندما تسنح لنا فرص كثيرة ونهدرها لا يمكن أن نكون سعداء، أول من يشعر بهذا هم اللاعبون، ولكن يجب أن نعطيهم الحافز.

back to top