بيونسي تبهر محبيها بفستانها في حفل زفاف سيرينا ويليامز

نشر في 20-11-2017
آخر تحديث 20-11-2017 | 00:00
بيونسي
بيونسي
أبهرت النجمة العالمية بيونسي عشاقها ومحبيها، خلال حضورها حفل زفاف لاعبة التنس الشهيرة سيرينا وليامز، الذي أقيم في نيو أورليانز، إذ ظهرت بيونسي البالغة من العمر 36 عاما مرتدية فستاناً قصيراً لونه أخضر، حمل إمضاء دار أزياء "Alexandre Vauthier"، وهو التصميم الذى تميز بالبساطة والرقي، ووصل سعر فستانها إلى 1273 جنيها استرلينيا.

وعرفت بيونسي بأنها تبحث دائما عن تصميمات الملابس المميزة والمذهلة من أهم وأرقى دور الأزياء، ومن أبرزها "Gucci" و"Dolce & Gabbana" و"Walter Mendez" و"Calvin Klein" و"Valentino"، وغيرها.

وكانت بيونسي قد وضعت توأمها "سير ورومي كارتر"، في شهر يونيو الماضي، وقال زوجها المطرب العالمي المعروف جاي زاي إن تسمية ابنته رومي، قد جاء على اسم الشاعر جلال الدين الرومي، وهو المفضل له ولزوجته المطربة بيونسي، لذلك اختاروه لابنتهما، بينما جاءت تسمية الولد بسير، حيث تعني أنه رجل يحمل نفسه، وهذا هو الوضع الذي ولد به ابنه "سير"، لذلك أسماه هذا الاسم.

وخضعت بيونسي، لأول لجلسة تصوير خاصة لها بعد ولادتها لطفليها التوأمين، مطلع شهر يوليو الماضي.

من جهة أخرى، أثارت المغنية العالمية بيونسي جدلاً بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة عندما أظهرت وشماً على إصبع يدها يحمل الرقم (4)، وكانت المغنية الأميركية قد حصلت على وشم برسم رقم 4 (IV) باللغة الرومانية بالحبر الأحمر، بعد أن تم عقد قرانها على زوجها "جاي زي" في 4 أبريل 2008، وكان المتابعون قد رصدوا الوشم يتلاشى عند انفصالهما في 2014، بعد أن اكتشفت بيونسي خيانة زوجها.

وحصلت بيونسي على الوشم الجديد الذي يحمل نفس الرقم (4)، مما يعني أن الأمور قد عادت إلى مجاريها من جديد بين الزوجين.

يذكر أن رقم 4 هو تاريخ ميلادها (4 سبتمبر)، وتاريخ ميلاد زوجها جاي زي (4 أبريل).

وأصدرت بيونسي توزيعا جديدا لأغنية لاتينية شهيرة، والفيديو المصور لها، للمساعدة في جهود الإغاثة بعد كوارث طبيعية في الكاريبي والمكسيك.

والأغنية التي تسمى بالإسبانية "مي خينته"، وتعني "شعبي" هي في الأصل للمغني الكولومبي جيه. بالفين والمغني الفرنسي ويلي ويليام. وتغني بيونسي فيها بالإسبانية، وهي أول أغنية تصدرها بعد أن وضعت توأميها، وقالت: "أتبرع بعائدات هذه الأغنية للجمعيات الخيرية التي تساعد جهود الإغاثة من الإعصار في بويرتوريكو والمكسيك وجزر أخرى في الكاريبي".

back to top