وجا صفقة القادسية الشتوية

نشر في 19-11-2017
آخر تحديث 19-11-2017 | 20:05
الغاني وجا
الغاني وجا
علمت «الجريدة» أن الأمر داخل الجهاز الفني بالقادسية استقر على اختيار المحترف الغاني وجيدون وجا ليكون أولى الصفقات الشتوية، وتم صرف النظر عن الغانيين ستيفان كوادو وفيلكس أدو، وغادر وجا تدريبات الاصفر، منذ أمس الأول، لإنهاء متعلقاته في غانا، والعودة الى الكويت، للانضمام رسميا الى صفوف الفريق.

ومن المقرر أن يتعاقد القادسية، خلال الفترة المقبلة، مع مهاجم، سيتكفل بقيمة صفقته رئيس النادي السابق فواز الحساوي، كما يتم رصد لاعب آسيوي، تمهيدا للتعاقد معه كثالث المحترفين، على أن يتم الاستغناء عن البرازيليين ليما وتياغو.

من جهة أخرى، انضم مساعد ندا، وطلال العامر الى قائمة المصابين في القادسية، التي تضم فيصل سعيد، وسيف الحشان، وعبدالعزيز المشعان، وعامر المعتوق.

وخرج ندا من تشكيلة الأصفر أمس الأول أمام السالمية، بعد ان شعر بشد في عضلة السمانة «البطة»، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي البرنامج التدريبي للاعب، وما إذا كان سيخوض مباراة النصر السبت المقبل، أم سيواصل الغياب، في حين يعاني العامر تمزقا في العضلة «الضامة».

من جانبه، أبدى مدرب القادسية الكرواتي داليبور رضاه عما قدمه فريقه في مواجهة السالمية، وقال إن الأصفر قدم مستوى جيدا في المباراة، لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص المتاحة الى أهداف.

واعترف بأن الأصفر بات يملك حلولا كثيرة على دكة البدلاء، ما منحه أريحية في إجراء التبديلات، مشيرا إلى انه يتطلع الى الأفضل في المباريات المقبلة.

back to top