«المركز» راعٍ بلاتيني لحفل توزيع شهادات CFA الكويت

نشر في 19-11-2017
آخر تحديث 19-11-2017 | 19:45
 الرئيس التنفيذي في «المركز» مناف الهاجري
الرئيس التنفيذي في «المركز» مناف الهاجري
أعلن المركز المالي الكويتي (المركز) رعايته البلاتينية لحفل توزيع شهادات جمعية المحللين الماليين المعتمدين (CFA) فرع الكويت لعام 2017، والذي يقام اليوم في قاعة سلوى الصباح، وسيشارك في الحفل مجموعة من أهم خبراء المجال المالي والاستثماري، بحضور بول سميث، رئيس معهد المحللين الماليين المعتمدين والرئيس التنفيذي، كما سيتحدث في الحفل الخبير الديموغرافي د. أملان روي.

وقال الرئيس التنفيذي في «المركز» مناف الهاجري: «بداية، نهنئ الدفعة الجديدة من حملة شهادة محلل مالي معتمد (CFA)، والتي ستؤهلهم لتحقيق المزيد من النجاح في حياتهم العملية، ونفتخر بشراكتنا الاستراتيجية مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين - فرع الكويت منذ بدايتها، والتي وضعت نصب أعينها إعداد محللين مهنيين مؤهلين لتطبيق أهم الممارسات العالمية في السوق المحلي».

واضاف الهاجري: «تأتي رعاية المركز لحفل الجمعية للمرة الثامنة انطلاقا من استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية والاقتصادية، والتي ترتكز على ثلاثة محاور أساسية، وهي بناء القدرات البشرية، ومواءمة بيئة أعماله مع مبادئ التنمية المستدامة، وتفعيل مبادئ الحوكمة الرشيدة في بيئة الأعمال».

وتابع: «لطالما اعتمد المركز في نهجه على المعرفة والعلم، حيث يبني كل قراراته الاستثمارية على الأبحاث والدراسات وخبرة فريق عمله في مختلف الإدارات، ونحرص في المركز على تشجيع موظفينا بشدة على التسجيل لشهادة المحلل المالي المعتمد، وغيرها من الشهادات المهنية المعتمدة عالميا، حيث يعمل في المركز وشركاته التابعة 13 موظفا حاصلين على هذه الشهادة المرموقة، الأمر الذي يعكس حرص المركز على بناء ودعم الكفاءات وإتاحة الفرصة لهم لتحقيق طموحاتهم لتعزيز سوق العمل».

back to top