صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3623

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سعاد عبدالله تبدأ تصوير الجزء الثاني من «نوايا»

عقب النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "نوايا" في نسخته الأولى، تعود الفنانة القديرة سعاد عبدالله بشخصية "شيخة"، في الجزء الثاني من العمل الذي بدأت تصوير أحداثه قبل أيام، تحت إدارة المخرج الشاب عيسى دياب، لمصلحة تلفزيون الكويت، ويجمع نخبة من النجوم الشباب، مثل فاطمة الصفي وأمل العوضي وريم أرحمة وليلى عبدالله وعبدالله الطراروة الى جانب العديد من الفنانين.

وتستكمل عبدالله رحلتها مع شخصية "شيخة" في الجزء الثاني من العمل، الذي يشهد تطوير الخطوط الدرامية لبعض نجوم الجزء الأول، فضلا عن دخول شخصيات جديدة الى المسلسل، على أن يعرض العمل مع بداية عام 2018.

وكان الجزء الأول من مسلسل "نوايا" من تأليف نوف المضف، وإخراج منير الزعبي، وشارك في بطولته إلى جانب الفنانة سعاد عبدالله عددا من الممثلين، بينهم سليمان الياسين وعبدالرحمن العقل وزهرة الخرجي وانتصار الشراح وفاطمة الصفي وأمل العوضي وفهد العبدالمحسن وعبدالله الطراروة وغرور ولولوة الملا وحسين المهدي وعدد آخر من الممثلين الشباب.

يذكر أن الفنانة سعاد عبدالله خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "كان يا ما كان"، تأليف هبة مشاري حمادة، وشاركها العمل نخبة من نجوم الخليج، وعلى رأسهم جاسم النبهان، وصلاح الملا، وسليمان الياسين، وإلهام الفضالة.