البلام: تبديلات إبراهيم غيرت سير المباراة

عبدالكريم: الجانب البدني خذلنا في الشوط الثاني

نشر في 18-11-2017
آخر تحديث 18-11-2017 | 21:50
جانب من مباراة العربي والصليبيخات
جانب من مباراة العربي والصليبيخات
أشاد نائب مدير جهاز الكرة بالنادي العربي خليل البلام بتخطي الأخضر فريق الصليبيخات مساء أمس الأول، مؤكدا أنه فوز مهم في انطلاقة الفريق ببطولة كأس سمو ولي العهد، خصوصا على الجانب المعنوي.

وقال البلام: "لعب الفريق مباراة جيدة والنتيجة مرضية الى حد كبير، رغم أن اللاعبين حاولوا التسجيل في الشوط الأول، والخروج متقدمين بنتيجة مريحة ولكن ذلك لم يتحقق".

واضاف: "في الشوط الثاني ساهمت التبديلات التي أجراها مدرب الفريق محمد ابراهيم في تغيير سير المباراة، وانتهت لصالحنا بهدفين نظيفين، وكنا قريبين من الخروج بنتيجة أكبر، لولا إضاعة الفرص التي سنعمل على تلافيها في المباريات المقبلة".

وأردف: "هناك تطور كبير في مستوى الأخضر، وساهمت فترة التوقف الأخيرة في منحنا فرصة لمراجعة أنفسنا والتطوير، مستفيدين من المشاركة في بطولة كأس الاتحاد التي كنا نتمنى لو لم تؤجل جولاتها الثلاث حتى نحقق فائدة أكبر، وإعطاء بقية اللاعبين فرصة المشاركة".

تدريبات منفردة

وبعد هذا الفوز، منح المدرب محمد إبراهيم لاعبيه راحة من التدريبات أمس، باستثناء صانع الألعاب عبدالعزيز السليمي، الذي واصل التدريبات منفردا، لمعاناته من نقص في الجانب البدني، إضافة إلى زيادة واضحة في الوزن.

وسيعاود الأخضر التدريب اعتبارا من مساء اليوم، وستشهد التدريبات الجماعية عودة ومشاركة الحارس سعود القناعي للمرة الاولى بعد عودته من الإصابة.

من جانبه، أفاد مدرب الصليبيخات أحمد عبدالكريم بأن الجانب البدني كان حاسما في مواجهة فريقه مع العربي، والذي انصب في الشوط الثاني لصالح الاخضر.

وقال عبدالكريم: "قدمنا مباراة جيدة في الشوط الاول، وأغلقنا المساحات امام الخصم... لكن الجانب البدني خذلنا في الشوط الثاني".

واوضح ان فريقه يعانى بعض الظروف، منها الاصابات المتكررة التي يتعرض لها لاعبوه، اضافة الى إجهاد عدد كبير منهم بسبب مشاركاتهم في دوري الوزارات والشركات.

back to top