الصليبيخات بطل جودو الناشئين

نشر في 18-11-2017
آخر تحديث 18-11-2017 | 00:00
يوسف العنزي وحسين أكبر يتوجان الأبطال
يوسف العنزي وحسين أكبر يتوجان الأبطال
حقق فريق الصليبيخات لقب بطولة الأندية للجودو فئة الناشئين، في ختام البطولة التي أقيمت أمس الأول، على صالة اتحاد اللعبة بمنطقة صباح السالم، بمشاركة 81 لاعبا يمثلون 9 أندية، وجاء الكويت ثانياً، بينما حل القادسية في المركز الثالث.

وأقيمت البطولة في أوزان -50، -55، و-60 و-66، و-73، و-81، و-95، و+95، وجاءت نتائجها كالتالي:

في فئة فوق 90 كلغ، جاء في المركز الأول عبدالرحمن البذالي (الصليبيخات)، تلاه راشد الحوطي (القادسية)، وفي فئة تحت 90 كلغ، جاء في المركز الأول علي الحواج (السالمية)، تلاه قاسم البلوشي (القادسية).

وفاز محمد فيصل (الصليبيخات) بالمركز الأول في فئة تحت 81 كلغ، تلاه عمر عدنان (القادسية)، وفي فئة تحت 73 كغ، جاء في المركز الأول خالد محمد (الكويت)، تلاه محمد الرويعي (الصليبيخات).

وفاز اللاعب حسين طلال (القادسية) بالمركز الأول في فئة تحت 66 كلغ، تلاه داود رمضان (الكويت). وفي فئة تحت 60 كلغ، حقق اللاعب علي الشمري (الكويت) المركز الأول، تلاه يوسف خليل (الشباب).

وفاز اللاعب خالد الرشيدي (الشباب) بالمركز الأول في فئة تحت 55 كلغ، وجاء عبدالله فيصل (الصليبيخات) ثانيا، وفي فئة تحت 50 كلغ، جاء في المركز الأول عبد الرحمن البذالي (الصليبيخات)، تلاه سعود العميري (القادسية).

وفي الختام، قام أمين السر العام للجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الجودو يوسف العنزي، مع أمين الصندوق حسين أكبر بتتويج الأبطال.

وقال العنزي، في تصريح صحافي أن النية تتجه لدى اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي للجودو إلى مخاطبة الهيئة العامة للرياضة من أجل توفير معسكر خارجي في جمهورية مصر العربية، خلال عطلة الربيع للمراحل السنية. وأضاف العنزي أن فترة المعسكر 21 يوماً، وسيتم خلالها تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة، من أجل إعداد جيل جديد قادر على المنافسة في المستقبل، وأن الجيل الحالي تعرض لظلم كبير بسبب الإيقاف المفروض على الرياضة الكويتية.

back to top