أعضاء هيئة تدريس وطلبة «التطبيقي» شاركوا في ملتقى صغار المهندسين الأول

نشر في 17-11-2017
آخر تحديث 17-11-2017 | 17:47
جانب من ملتقى أساتذة وطلبة التطبيقي
جانب من ملتقى أساتذة وطلبة التطبيقي
أقامت مؤسسة المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين العالمية- فرع الكويت، ملتقى صغار المهندسين الأول، بحضور جمع من أعضاء الهيئة التدريسية، وطلبة من جامعة الكويت، وAUK، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

واستعرض المهندس فاضل أبوالحسن أمين سر مجلس إدارة (IEEE) فرع الكويت، تاريخ المؤسسة ودورها العلمي الواضح في العالم من خلال الكثير من الجوانب العلمية والإنسانية والاجتماعية التي تهتم بها المؤسسة على النطاق العلمي، ممثلا في الجامعات والوزارات المختلفة، وقدم مجلس إدارة مجموعة IEEE young professional affinity فرع الكويت.

وتحدث رئيس المجموعة د. علي الفيلي من كلية التربية الأساسية حول طرق الاستفادة العلمية من المؤسسة العالمية‪ ،IEEE ‬وأهميتها في إسناد الجانب الأكاديمي، وأهمية ونوع المعلومات والمجالات العلمية وورش العمل التي توفرها المؤسسة المذكورة، وكيفية الاستفادة منها عن طريق الاشتراك بالتسجيل فيها من خلال فرعها في بالكويت أو بشكل مباشر.

وفي الختام تحدثت د. فداء الشهوان عضوة مجلس إدارة المؤسسة ومستشار مجموعة IEEE عن مجالات خدمة الطالب من خلال هذه المؤسسة، وطرق الاستفادة منها، وكيفية المشاركة بمسابقة مشاريع الطلبة على مستوى الخليج وطرق تقييمها، وأهمية التطوع لخدمة المجتمع.

علي الفيلي: لـ «IEEE» أهمية كبيرة في إسناد الجانب الأكاديمي
back to top