الزمالك يستأنف مشوار الدوري المصري بمواجهة النصر

نشر في 16-11-2017
آخر تحديث 16-11-2017 | 20:30
جانب من مباراة سابقة للزمالك أمام النصر
جانب من مباراة سابقة للزمالك أمام النصر
تقام اليوم ثلاث مباريات في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي الزمالك مع النصر، والمصري مع المقاولون، وبتروجيت مع طلائع الجيش.
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره النصر في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في الترتيب العام للدوري برصيد 15 نقطة بعد خوض 8 مباريات، بينما يحتل النصر المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 4 نقاط، بعد خوض 7 مباريات فقط، حيث له مباراة مؤجلة مع الأهلي.

وتعد موقعة اليوم سهلة نسبياً لفريق الزمالك في ظل فوارق الإمكانات الكبيرة بين الفريقين، سواء على صعيد إمكانات اللاعبين أو فارق النقاط بينهما، كما أن النصر لا يمتلك لاعبين ذوي خبرات كبيرة في الدوري الممتاز، مما يجعل المهمة البيضاء أسهل نسبياً.

على الصعيد الفني، استقر المونتنيغري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، على خوض مباراة النصر بالقوة الضاربة والتشكيلة الأساسية، حيث ينوي استمرار الكونغولي كاسونغو في قيادة الهجوم مع وجود باسم مرسي على مقاعد البدلاء، كما سيعود أحمد الشناوي لحراسة المرمى عقب شفائه من الإصابة التي منعته من الوجود في المباريات الأخيرة، وكذلك الثنائي طارق حامد وعلي جبر، والسوري مؤيد العجان في الجبهة اليسرى.

في المقابل، يتطلع الفريق النصراوي إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على الفارس الأبيض أو خطف نقطة رغم صعوبة المهمة، وحشد سيد عيد المدير الفني القوة الضاربة للنصر بعد عودة محمد حسن ميدو نجم وهداف الفريق للتدريبات، بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة، بالإضافة إلى عودة خالد رضا بعد غيابه عن مباراة الداخلية في الكأس للإيقاف.

المصري يصطدم بـ«المقاولون»

وفي مباراة أخرى في الجولة نفسها، يستضيف في السادسة مساءً المصري البورسعيدي نظيره المقاولون العرب على استاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة نارية، فالأول يحتل المركز الثاني بـ16 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي، أما المقاولون فيحتل المركز الثالث بـ15 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي مثل الإسماعيلي.

وفي السادسة أيضاً يستضيف بتروجيت نظيره طلائع الجيش على استاد السويس الجديد في مواجهة متكافئة جدا، لاسيما أن الفريقين يفصل بينهما نقطة واحدة في جدول الدوري، يحتل الطلائع المركز السابع برصيد 11 نقطة، وبتروجيت في المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

back to top