كلوب يدخل المستشفى لإجراء فحوص

نشر في 16-11-2017
آخر تحديث 16-11-2017 | 19:40
 يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي
يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي
أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، أمس الأول، أن مدربه الألماني يورغن كلوب أدخل المستشفى، بعد شعوره ببعض الآلام، وخضع على أثرها لفحوص، على أن يعود إلى منزله مساء اليوم نفسه.

ونقلت تقارير صحافية إنكليزية، أن المدرب (50 عاما)، أبلغ الجهاز الطبي التابع للنادي، بأنه لا يشعر بحال جيدة، ما دفع أفراد الجهاز للطلب منه الانتقال إلى المستشفى، لإجراء فحوص.

وأوضح النادي، في بيان، أن كلوب "يخضع لتقييم من الأطباء، وسيغيب عن التمرين الأربعاء"، مشيرا إلى "عدم وجود خطط حاليا لبقاء يورغن في المستشفى، وسيعود إلى منزله هذا المساء".

وأضاف أن الأمر "قد يتطلب" زيارته الأطباء مجددا "في الأيام المقبلة".

وغاب كلوب عن ملعب التمرين أمس، ولم يكن موجودا لدى عودة اللاعبين للتدريب الأول بعد فترة التوقف الدولية، استعدادا لاستئناف الدوري الإنكليزي الممتاز هذا السبت ضد ضيفهم ساوثمبتون.

ولم يحدد النادي ما إذا كلوب سيشارك في المؤتمر الصحافي عشية المباراة، أو ما إذا كان سيحضر على مقاعد الاحتياط في المباراة.

وفي حال عدم حضوره السبت، ستكون المرة الثانية التي يغيب فيها كلوب عن مباراة لليفربول لأسباب صحية، بعد إدخاله المستشفى، بسبب التهاب في الزائدة الدودية في فبراير 2016، ما أدى إلى غيابه عن مباراة ضد سندرلاند (2-2) على ملعب أنفيلد.

back to top