فوز أول لـ «يد» اليرموك على حساب التضامن

نشر في 15-11-2017
آخر تحديث 15-11-2017 | 21:10
جانب من لقاء اليرموك والتضامن   (تصوير جورج رجي)
جانب من لقاء اليرموك والتضامن (تصوير جورج رجي)
فاز اليرموك على التضامن 30-24 أمس، في المباراة التي أقيمت على صالة الاتحاد بالدعية، ضمن الجولة السادسة من الدوري العام لكرة اليد.
حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي اليرموك أول فوز له في بطولة الدوري العام على حساب نظيره التضامن بنتيجة 30-24 أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وكان اليرموك أنهى الشوط الأول لمصـــلحتــــــــــــــه بنتيجــــــــــــة 16-13، ليحصــــد أول نقطتيــــــن له في البطولة ارتقى بهما إلى المركز الحادي عشر، بينما ظل التضامن بدون رصيد في المركز الأخير.

الكويت اكتسح الجهراء

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، حقق فريق الكويت فوزاً كاسحاً على الجهراء بنتيجة 42-22 (بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 25-10)، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط من خمس مباريات احتل بها المركز الخامس، بينما ظل الجهراء على رصيده السابق نقطتين في المركز الحادي عشر.

وجاءت المباراة من طرف واحد هو الكويت الذي دفع بقوام فريقه الأساسي منذ البداية بغية تحقيق نتيجة عريضة وتحقق له ما اراد في الشوط الأول الذي أنهاه بفارق 15 هدفا، بفضل اللعب السريع الذي فرضه على وتيرة اللقاء وتألق جميع لاعبيه في تنفيذ الهجوم الخاطف ونقل الكرة من الدفاع للهجوم، وعلى رأسهم عبدالله الخميس وسعود الضويحي ونواف الشمري في الخط الخلفي وعبدالرحمن البالول والجناحان عبدالعزيز الشمري ومشعل طه.

توسيع الفارق

وفي الشوط الثاني، زادت قبضة الأبيض على المباراة، وتمكن من توسيع الفارق بعدما استسلم لاعبو الجهراء بشكل كامل مما دفع مدربه الجزائري سعيد حجازي لإشراك بعض اللاعبين الشباب «الصف الثاني» بعد الاطمئنان على النتيجة، وذلك للوقوف على مستواهم الحقيقي، وظهروا جميعاً بمستوى جيد لينهي الكويت المباراة على الراحة بفارق 20 هدفا.

back to top