الأهلي يعود للدوري المصري بمواجهة الإنتاج الحربي

نشر في 15-11-2017
آخر تحديث 15-11-2017 | 20:35
جانب من مباراة الأهلي والإنتاج خلال الموسم الماضي
جانب من مباراة الأهلي والإنتاج خلال الموسم الماضي
تقام اليوم 3 مباريات، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إذ يلتقي الأهلي مع الإنتاج الحربي، وطنطا مع الإسماعيلي، وسموحة مع الرجاء.
تستكمل اليوم منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بإقامة 3 مباريات، إذ يلتقي الأهلي مع الإنتاج الحربي، وطنطا مع الإسماعيلي، وسموحة مع الرجاء.

يحل الأهلي في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري، ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة بحثا عن فوز محلي يخرجه من أحزانه القارية بعد فشله في إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات لعبها حتى الآن، بسبب انشغاله بالمسابقة الإفريقية، في حين يتصدر الإسماعيلي الترتيب وله 17 نقطة من 7 مباريات. واستقر المدير الفني للأهلي حسام البدري على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الإنتاج الحربي الليلة، وسيضم من في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: حسين السيد، وباسم علي، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وأحمد حمدي، وفي خط الهجوم: أجايي ومحارب وأزارو، ويظل الثنائي وليد سليمان وأحمد حمودي في الصورة بقوة مع إمكانية الاستعانة بأحدهما على حساب إسلام محارب.

في المقابل، يحاول مختار مختار إخراج الإنتاج الحربي من دوامة الهزائم والنتائج السلبية، ووضع حد لسلسلة النتائح السيئة التي كان آخرها الخسارة أمام الأسيوطي 1-3 في الجولة الماضية.

وينتظر أن يخوض الإنتاج هذه المواجهة بتشكيل مكون من، عامر عامر في حراسة المرمى، وأحمد شديد، ومعاذ الحناوي، ومحمود رزق، والسيد الشبراوي، وشهاب أحمد، وإيزي ميكا، وإسلام رشدي، وميدو عباس، وأحمد الصعيدي وعمر السعيد.

الإسماعيلي في ضيافة طنطا

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يستضيف فريق طنطا نظيره الإسماعيلي في الرابعة إلا الربع عصراً على استاد طنطا في مواجهة صعبة لأبناء السيد البدوي بعد خروجهم من منافسات كأس مصر أمام حرس الحدود بهدفين دون رد، ويحتل الإسماعيلي صدارة جدول الدوري برصيد 17 نقطة، بينما يحتل طنطا المركز السادس برصيد 11 نقطة.

وفي تمام السادسة مساء، يستضيف فريق سموحة نظيره الرجاء على استاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة سهلة للفريق السكندري الذي يواجه متذيل جدول الدوري، ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 12 نقطة، بينما يقبع الرجاء في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وكان سموحة قد خسر أمام المقاصة في الجولة الثامنة للدوري بهدفين دون رد قبل أن يحقق فوزاً على الأوليمبي بهدفين مقابل هدف في كأس مصر، ليصعد لدور الـ16، بينما خسر الرجاء من طنطا بهدف دون رد في آخر ظهور له بالدوري، كما ودع مسابقة كأس مصر بالخسارة أمام الأسيوطي بهدف دون رد في دور الـ32 للبطولة.

back to top