علي: لا عروض لزايد ولن نتخلى عنه

نشر في 15-11-2017
آخر تحديث 15-11-2017 | 21:30
فيصل زايد
فيصل زايد
نفى عضو مجلس ادارة نادي الجهراء ومدير جهاز الكرة محمد علي ما تردد عن وصول عرض محلي لنجم الفريق فيصل زايد واقترابه من الرحيل عن صفوفه.

وقطع علي الطريق أمام الراغبين في الاستفادة من خدمات زايد، مؤكدا ان اللاعب ركيزة اساسية بالفريق ولا يمكن التخلي عنه نهائيا، لاسيما أنه يقدم حاليا مستويات اكثر من رائعة بات معها احد افضل اللاعبين ان لم يكن الافضل على الاطلاق هذا الموسم، وقال: "الجهراء يسعى الى مواصلة المنافسة على الدوري والمنافسة على جميع البطولات بقوة ولن يفرط في أي لاعب ويسعى دائما الى تطوير نفسه".

من جانب آخر، يواصل الجهراء تدريباته اليومية تحت اشراف وقيادة مدربه الصربي بوريس بونياك استعدادا لمواجهته مع التضامن السبت المقبل في انطلاق مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس سمو ولي العهد.

وعمل بونياك خلال الفترة الماضية على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبيه قبل مواجهته مع التضامن، التي سيخوضها بصفوف مكتملة باستثناء النجم محمد العجمي الذي لم تتأكد مشاركته بسبب إصابة على مستوى العضلة تعرض لها في مواجهة الجهراء مع السالمية في ختام القسم الاول من دوري فيفا للدرجة الممتازة.

وتعافى سعد مؤخرا من اصابته قبل دخوله التدريبات الجماعية امس الاول، ولكن الآلام عاودته فتقرر ان يخضع للراحة ويدخل التدريبات اعتبارا من اليوم على ان تتحدد مدى إمكانية مشاركته مساء الغد.

الى ذلك، طلب الصربي بوريس بونياك معسكرا شتويا خارجيا للجهراء في احدى الدول الخليجية استعدادا لانطلاق مباريات القسم الثاني من دوري فيفا، ووضع امارة دبي كاسم مرشح لاستضافة هذا المعسكر.

وتبدو فكرة اقامة المعسكر مرتبطة بشكل ومستوى الفريق خلال بطولة كأس ولي العهد، فإن لم يواجه الفريق أي تراجع فني فستلغى هذه الفكرة.

back to top