معرفي: ابتعادي مؤقت عن «أمانة السر» في القادسية

إدارة النادي اعتمدت أبوالحسن بديلاً والديحاني مساعداً

نشر في 15-11-2017
آخر تحديث 15-11-2017 | 21:45
رضا معرفي
رضا معرفي
اعتمدت إدارة القادسية عضو مجلس الإدارة حسن أبوالحسن أمينا للسر، ليحل بديلاً لسلفه رضا معرفي، الذي طلب إعفاءه من منصبه لظروف صحية، في حين سيشغل منصب أمين السر المساعد رفاعي الديحاني.

وعقدت إدارة القادسية، أمس الأول، اجتماعا برئاسة الشيخ خالد الفهد، واعتمدت قرار تكليف أبوالحسن، الذي كان يقوم بالمهمة رسميا في الفترة الماضية، على أن يحتفظ معرفي بمنصبه عضواً في مجلس الإدارة ومسؤولاً عن لعبة الاسكواش داخل النادي.

كما ناقش الاجتماع شؤون كرة القدم، وتجديد الثقة رسمياً بالجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور، على أن تكون بطولة كأس سمو ولي العهد فرصته الأخيرة، لتحقيق إنجاز يضاف إلى سجله، بعد لقب الدوري الذي حققه في الموسم قبل الماضي.

من جانبه، أكد معرفي أن ابتعاده عن "أمانة السر" في الوقت الحالي، جاء بسببب حالته الصحية، وتوصية الأطباء بضرورة ابتعاده عن الإجهاد، مؤكداً أن عودته ممكنة في حال تحسنت أموره.

وقال معرفي لـ"الجريدة"، إن "ابتعاده مؤقت"، مبدياً ثقته بجميع أعضاء مجلس الإدارة وقدرتهم على تسيير الأمور على أكمل وجه،

مشيرا إلى أنه مستمر في مهامه عضواً مجلس الإدارة، ومسؤولا عن لعبة الإسكواش داخل النادي، رافضاً الحديث عن مستقبله في الانتخابات المقبلة، مؤكداً أن لكل حادث حديث.

يذكر أن قائمة الجميع، التي تقود نادي القادسية في السنوات الأخيرة، شهدت في الدورة الحالية التي يترأسها الشيخ خالد الفهد، استقالة ناصر الشرهان، إلى جانب جملة من الاعتذارات عن مناصب داخل النادي، آخرها ابتعاد العضو سعود بوحمد عن رئاسة جهاز الكرة، وإعلانه انسحابه من قائمة الجميع التي تشكل مجلس الإدارة.

back to top