إطلاق سراح الممثلة روز ماكغوان بكفالة في قضية حيازة مخدرات

نشر في 16-11-2017
آخر تحديث 16-11-2017 | 00:25
روز ماكغوان
روز ماكغوان
أوقفت الممثلة الأميركية روز ماكغوان، أمس الأول، بعد أن سلمت نفسها للشرطة بالقرب من العاصمة الفدرالية واشنطن، ثم أطلق سراحها مقابل كفالة، في إطار قضية مرتبطة بحيازة مخدرات، بحسب ما كشف مكتب الشرطة.

وقد سلمت ماكغوان نفسها "طوعا لمركز احتجاز البالغين في لاودن في مطلع فترة بعد الظهر"، بحسب ما صرح كريغ تروكسل الناطق باسم مكتب الشرطة في هذه المنطقة الواقعة بولاية فيرجينيا في شرق الولايات المتحدة، مؤكدا معلومات تداولتها مجلة فاراييتي.

وأوضح أن "مذكرة توقيف صدرت في فترة سابقة من السنة في حقها (من قبل شرطة مطارات واشنطن)"، بسبب "حيازة مواد خاضعة لمراقبة".

وبحسب تروكسل، أطلق سراحها مقابل كفالة 5 آلاف دولار. ولم يحدد موعد مثولها أمام القضاء.

وكانت "فاراييتي" قد أوردت على موقعها الإلكتروني أن شرطة المطار أصدرت مذكرة توقيف في حق الممثلة في الأول من فبراير الماضي، بعد العثور على آثار ممنوعات على مقتنياتها الشخصية التي نسيتها في طائرة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز". وبحسب "فاراييتي"، هذه الآثار هي للكوكايين.

وبعد تعميم الخبر، غردت النجمة (44 عاما) "هل يحاولون إسكاتي؟".

فقبل بضعة أيام، اتهمت ماكغوان المنتج الهوليوودي هارفي واينسيتن بالتحرش الجنسي قبل أن تكشف أنه اغتصبها.

وهي أولى الممثلات اللواتي اتهمن هارفي واينستين بالاغتصاب "أجبرت على لزوم الصمت لعشرين عاما، وقد تعرضت للإذلال والابتزاز". وقد وقّع الطرفان على اتفاق بالتراضي بقيمة 100 ألف دولار سنة 1997، وفق ما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، وكانت قد تعرضت للتحرش الجنسي في فندق أثناء تصوير فيلم Scream في العام نفسه.

وكانت ماكغوان قد توقف حسابها في "تويتر" عن العمل، بعد أن هاجمت الممثل بن أفليك ولهارفي وينستين، حينما أعرب أفليك بشدة عن غضبه من تورط هارفي في اتهامات التحرش، موضحا أنه لم يكن على علم بتلك الوقائع، وبادرت ماكغوان باتهامه بالكذب، موضحة أنه كان على علم بسلوك المنتج منذ وقت طويل، وقالت: "أنت قلت لي إنك أمرته بالتوقف عن ذلك، عندما قابلتني في المؤتمر الصحافي بعد واقعة تحرشه بي... أنت كاذب"، مما أدى إلى إيقاف حسابها مدة 12 ساعة، وفي تلك الفترة لن تكن قادرة على كتابة أي تغريدة، إلا إذا مسحت التغريدات الخارجة عن القواعد.

back to top