«الائتمان» يعرض خدماته في معرض «الأسبوع الكويتي بمصر»

الخشتي: عرض خبرة البنك على مدى أكثر من 5 عقود

نشر في 15-11-2017
آخر تحديث 15-11-2017 | 19:30
وزير قطاع الأعمال المصري يتسلم هدية تذكارية من «الائتمان» بحضور السفير الكويتي محمد الذويخ
وزير قطاع الأعمال المصري يتسلم هدية تذكارية من «الائتمان» بحضور السفير الكويتي محمد الذويخ
شارك بنك الائتمان في فعاليات الأسبوع الكويتي بمصر في نسخته العاشرة، الذي افتتح أمس الأول في فندق "ريتز كارلتون" بالقاهرة، تحت شعار "الكويت في مصر"، ويختتم اليوم، برئاسة نائب المدير العام للائتمان عبير بوطيبان.

وقالت المتحدثة للبنك حباري الخشتي، في بيان أمس، إن البنك دأب على المشاركة في فعاليات المعرض الذي يقام سنويا بحضور ممثلي عدد كبير من الجهات الحكومية وجمعيات النفع العام وشركات القطاع الخاص في البلدين، مضيفة أنه يأتي ضمن الجهود المبذولة في البلدين لدعم وتعزيز التعاون بين الكويت ومصر، وتأكيد عمق الروابط والعلاقات بين الشعبين.

وأوضحت الخشتي أن "الائتمان" شارك في المعرض بجناح متكامل، عرض فيه خبرته الطويلة والممتدة على مدى أكثر من 5 عقود في مجال توفير التمويل العقاري للمواطنين، والمساهمة في حل المشكلة الاسكانية أمام ضيوف المعرض ورواده من الأفراد وممثلي المؤسسات المختلفة.

وشددت على ان أهمية المعرض تكمن في تردد عدد كبير من الكويتيين على مصر للدراسة أو السياحة، ومن المهم أن يتعرف هؤلاء على الخدمات التي يقدمها البنك وأنواع القروض المختلفة التي يمكنهم الحصول عليها، لاسيما قرض الزواج والقرض الإسكاني، والوقوف على الشروط والمستندات المطلوبة للاستفادة منها، كما يوفر المعرض منصة لعرض هذه الخدمات وتسليط الضوء عليها.

ودعت الكويتيين الموجودين في مصر إلى زيارة جناح البنك، مؤكدة أن هناك فريقا مختصا من الموظفين متواجد لاستقبالهم والرد على ما لديهم من أسئلة واستفسارات.

يذكر أن المعرض اقيم تحت رعاية رئيس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل الذي كرم "الائتمان" بحضور سفير الكويت في القاهرة محمد الذويخ.

«الداخلية» تشارك في المعرض

أعلنت وزارة الداخلية مشاركتها في المعرض الكويتي العاشر "الكويت في مصر"، ممثلة بعدد من الضباط والأفراد المختصين من منتسبي الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني.

وأكد رئيس وفد "الداخلية" مساعد مدير إدارة العلاقات العامة المقدم يوسف مرشد، أن "المشاركة تأتي بناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، لعمق العلاقات المتميزة بين الكويت ومصر، وأهمية إبراز دور وفعاليات المؤسسة الأمنية لجميع قطاعاتها". وأوضح أن الوزارة تشارك بجناح متميز يضم العديد من المطبوعات، وبروشورات الحملات التوعوية، والقوانين والإرشادات الأمنية، وخدمات إلكترونية أمنية عبر موقعها.

back to top