نيبوشا يؤجل حسم صفقات الزمالك ويواجه النصر بالقوة الضاربة

نشر في 14-11-2017
آخر تحديث 14-11-2017 | 20:40
No Image Caption
أكد المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك صعوبة تحديد احتياجاته الفنية حاليا، سواء فيما يخص اللاعبين الراحلين أو الصفقات المنتظرة.
قرر المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك المونتنيغري نيبوشا تأجيل حسم ملف الصفقات الجديدة لحين رؤية اللاعبين داخل الملعب في مباريات رسمية، وليس الاعتماد على الأداء في التدريبات الجماعية أو المباريات الودية.

وتحدث نيبوشا مع أعضاء الجهاز الفني المعاون له عن صعوبة تحديد احتياجاته الفنية خلال الوقت الحالي، سواء فيما يخص اللاعبين الراحلين أو الصفقات المنتظرة، حتى لا يتعرض أحد اللاعبين للظلم، خاصة أن هناك مجموعة لم تشارك حتى الآن، ويجب منحها الفرصة مثل بقية اللاعبين.

وكشف نيبوشا، خلال حديثه مع معاونيه، أنه حدد ملامح احتياجاته في الشتاء، لكن القرار النهائي سيكون قبل بدء الميركاتو الشتوي مباشرة، ليكون قد استقر بشكل كبير على كل متطلباته الفنية لاستكمال الموسم الحالي بمستوى متميز، سواء على صعيد الدوري أو الكأس أو الكونفدرالية الإفريقية.

في سياق متصل، قرر نيبوشا خوض مباراة الزمالك والنصر، المقرر إقامتها بعد غد، ضمن الأسبوع التاسع للدوري، بالعناصر الأساسية، التي ستضم الثلاثي الدولي أحمد الشناوي وطارق حامد وعلي جبر، بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطني الذي واجه غانا مؤخرا في ختام تصفيات مونديال روسيا 2018.

وينوي استمرار الكونغولي كاسونجو في قيادة الهجوم أمام النصر مع وجود باسم مرسي على مقاعد البدلاء، كما سيعود أحمد الشناوي لحراسة المرمى عقب شفائه من الإصابة التي منعته من التواجد في المباريات الأخيرة، لكنه سيعود لتعويض غياب جنش المصاب بكسر في اليد، وكذلك السوري مؤيد العجان.

على صعيد آخر، تزور لجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نادي الزمالك اليوم، للتعرف على طرق تعامل العاملين بالنادي مع الأساليب الحديثة في انتقالات اللاعبين، وآخر التطورات في هذا الملف بالاتحاد الدولي.

وسيكون مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في استقبال اللجنة، بجانب أحمد جلال نائب الرئيس، وهاني زادة وأحمد مرتضى أعضاء المجلس، وسيقوم منصور باصطحاب اللجنة في جولة داخل النادي، لمشاهدة التطور الذي حدث على مدار السنوات الأخيرة.

back to top