«الأوقاف» تنظم حملة للتبرع بالدم

العمار: رسالة سامية لا يتوانى أحد عن تقديمها

نشر في 14-11-2017
آخر تحديث 14-11-2017 | 20:50
وكيل وزارة الأوقاف فريد عمادي
وكيل وزارة الأوقاف فريد عمادي
برعاية وكيل وزارة الأوقاف فريد عمادي، وحضور الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير وليد العمار، نظمت الوزارة أمس حملة التبرع بالدم لموظفيها تحت شعار "قطرة دم = حياة".

وفي هذا الصدد، قال العمار إن "هذه الحملة التي تنظمها اللجنة الرياضية والاجتماعية تأتي في إطار تكريس مفهوم العمل الإنساني والتطوعي، وتعزيز التكامل الاجتماعي بين الناس، وتعزيز ثقافة البذل والعطاء بين أفراد المجتمع"، مشيرا إلى أن "التبرع بالدم رسالة سامية لا يتوانى أحد عن تقديمها، لاسيما أن الحملة تمثل تأكيدا على مشاركة الوزارة في العديد من الأنشطة، كحملات التوعية والتبرع بالدم".

وأضاف أن "التبرع بالدم له العديد من الفوائد، أبرزها تحسين الدورة الدموية، وتدفق الدم والوقاية من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض، كما أن الحملة جاءت لتفعيل مبدأ الشراكة مع وزارة الصحة، ممثلة ببنك الدم".

من جانبه، أوضح مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي لـ"الصحة" أحمد القراوي، أن "حملة التبرع بالدم التي أقامتها الوزارة تأتي استكمالا لحملات سابقة نظمتها بالتعاون مع بنك الدم، وهي ترجمة فعلية لاستراتيجية الوزارة في مجال المسؤولية الاجتماعية، ورفع الوعي الصحي بأهمية التبرع بالدم".

وأكد أن "الحملة كانت ناجحة بكل المقاييس، لاسيما أنها لاقت إقبالا كبيرا من موظفي الوزارة الذين توافدوا للمساهمة بالتبرع، في إطار رفع الوعي الصحي بأهمية التبرع بالدم".

back to top