«يد» القرين استعاد نغمة الفوز على حساب العنابي

نشر في 13-11-2017
آخر تحديث 13-11-2017 | 21:15
جانب من مباراة القرين والنصر ومحاولة تصويب 	(تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة القرين والنصر ومحاولة تصويب (تصوير جورج رجي)
استعاد فريق الأول لكرة اليد بنادي القرين نغمة الفوز في الدوري العام على حساب النصر بنتيجة 33-31 أمس في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وكان القرين قد أنهى الشوط الأول لمصلحته 17-14، ليرفع رصيده الى 11 نقطة تصدر الترتيب مؤقتا، بينما ظل العنابي على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الثامن.

أدار اللقاء الحكمان بدر المطوع وحسن عباس.

السالمية والفحيحيل

وتقام اليوم مباراتان ضمن نفس المرحلة، حيث يلتقي في الخامسة مساء السالمية مع الفحيحيل، ويليه في السادسة والنصف مساء الكويت والجهراء، وتجري المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

في المباراة الأولى ستكون الفرصة سانحة أمام السالمية الثاني بفارق الأهداف عن كاظمة ولكل منهما 10 نقاط لتحقيق فوز على حساب الفحيحيل التاسع بـ3 نقاط، والساعي كذلك للخروج بنتيجة إيجابية على أمل تحسين موقعه بين فرق البطولة.

وسيخوض السماوي اللقاء مدعوما بتألق صانع الألعاب مهدي القلاف والمصري عبدالرحمن سند وراكان يوسف وبشار تقي، والحارسان عبدالله جرخي وعلي صفر، في المقابل سيعتمد الفحيحيل على عناصر الخبرة المتوافر بين لاعبيه، ولاسيما عبدالرحمن نشمي وأحمد سرحان وخالد مناحي.

الكويت والجهراء

وينطبق نفس الشيء على المباراة الثانية التي يسعى فيها الكويت المدافع عن لقبه وصاحب المركز الخامس بـ8 نقاط من 4 مباريات لتحقيق فوز سهل على الجهراء صاحب المركز الرابع عشر قبل الأخير من دون رصيد.

وسيدخل مدرب الكويت الجزائري سعيد حجازي اللقاء بنفس توليفة اللاعبين طمعا في تحقيق نتيجة عريضة، معتمدا على عبدالله الخميس وسعود الضويحي ونواف الشمري والجناحين عبدالعزيز الشمري ومشعل طه.

على الجانب الآخر، يدرك مدرب الجهراء المصري عمرو السيد أن مهمته في غايته الصعوبة، لذلك سيعمل جاهدا على تقديم عرض جيد وفق إمكاناته للخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة.

back to top