الأندية ترفض اللعب ودياً مع الأخضر!

تمارين صباحية ومسائية لبعض اللاعبين

نشر في 13-11-2017
آخر تحديث 13-11-2017 | 21:50
No Image Caption
فشلت مساعي الجهازين الإداري والفني بالنادي العربي في التنسيق مع أحد الأندية المحلية لإمكانية خوض مباراة ودية خلال الأسبوع الحالي، استعدادا لمواجهة الاخضر مع الصليبيخات الجمعة المقبل، في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة كأس سمو ولي العهد.

وخاطبت ادارة الاخضر عددا كبيرا من الأندية منها الساحل والشباب وخيطان واليرموك، وكذلك برقان، وجميعها رفضت لانشغالها بالتحضير وإعداد المصابين.

وسيضطر الجهاز الفني للأخضر بقيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم الى الاعتماد على التدريبات اليومية لاعداد الفريق، الذي يسعى لتحقيق انطلاقة جديدة وقوية تعبر عن حقيقة الفريق الساعي الى الوصول الى منصات التتويج وإرضاء جماهيره الغاضبة بسبب البداية المتعثرة في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويسعى الجهاز الفني الى زيادة الحمل البدني للاعبين لرفع معدل اللياقة البدنية، وأمر بتمارين صباحية ومسائية لمن يعانون نقصا في هذا الجانب.

ويتدرب حاليا الخماسي احمد محمد ابراهيم وعبدالعزيز اسامة والنيجيري بوبي كليمنت والعاجي ابراهيما كيتا والمصري شوقي سعيد، على فترتين صباحية ومسائية، مع مدرب الفريق الصربي زوران، سعيا الى اعدادهم وايصالهم الى اعلى مراحل الجهوزية.

من جانب آخر، اقترب العربي من ضم لاعب الكويت احمد الصقر، وذلك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتوصل الأخضر فعليا الى الحصول على موافقة اللاعب وتنوي ادارته مخاطبة نظيرتها في الكويت خلال اليومين المقبلين لاتخاذ الاجراءات الرسمية حول ذلك.

ومن المنتظر ان يوافق الكويت على اعارة الصقر ومنحه فرصة للعب بشكل اكبر، خصوصا أنه خارج حسابات الجهاز الفني منذ الموسم الماضي، إذ تمت اعارته للتضامن.

back to top