الأهلي يهزم «التليفونات» ويواجه «الداخلية» في دور الـ 16 لكأس مصر

نشر في 11-11-2017
آخر تحديث 11-11-2017 | 20:20
جانب من مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف
جانب من مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف
سحق الأهلي منافسه تليفونات بني سويف بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، ليتأهل المارد الأحمر لملاقاة الداخلية في دور الـ16 من عمر البطولة.

في الدقيقة 11، حصل الأهلي على ركلة جزاء احتسبها الحكم طارق سامي بعد عرقلة المغربي وليد أزارو، وفشل أحمد حمودي في تسجيلها بعد تألق حارس التليفونات مصطفى حسن في التصدي لها، ولم يستسلم الأهلي، وضغط بكل هجومه لينجح هشام محمد بالدقيقة 19 في إحراز هدف التقدم، مستغلا ارتباك دفاع المنافس.

وبعدها بثلاث دقائق نجح عمرو السولية في تسجيل الهدف الثاني عن طريق عرضية أرضية تسلمها من حسين السيد الظهير الأيسر، وفي الدقيقة 38 حصل أزارو على ركلة جزاء جديدة، تصدى لها أحمد حمودي لكنه أهدرها بغرابة شديدة أعلى المرمى.

وحاول الأحمر زيادة غلته من الأهداف، وبالفعل نجح المغربي أزارو في تسجيل الهدف الثالث، وبعدها ألغى الحكم هدفا صحيحا أحرزه أجايي قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الأهلي أول تغييراته بنزول عماد متعب بدلا من أزارو، وحصل الأحمر على ركلة جزاء ثالثة بعد عرقلة حمودي، نجح متعب في تسجيلها معلنا تقدم فريقه برباعية دون رد، ونجح لاعب الوسط أحمد حمدي في تسجيل الهدف الأول له والخامس لفريقه في الدقيقة 81، بعد كرة تسلمها من متعب، ولم تسفر الدقائق المتبقية عن أي جديد، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا تأهل المارد الأحمر لدور الستة عشر.

وفي الدور نفسه، فاز الإسماعيلي على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسموحة على الأولمبي بهدفين مقابل هدف.

back to top