هيفاء حسين معجبة بأخلاق الجسمي ونادين الراسي فخورة بماغي بو غصن

• يارا: 280 حرفاً على «تويتر» لا تكفي

نشر في 12-11-2017
آخر تحديث 12-11-2017 | 00:03
فاضت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بتعليقات تبادلها الفنانون، تضمّنت عبارات الحب والإعجاب والمعايدات، من بينهم هيفاء حسين، ونادين الراسي، وجوزيف عطية، ومريم حسين.
أبدت الفنانة البحرينية هيفاء حسين رأيها في تعليق للفنان الإماراتي حسين الجسمي يقول فيه إنّ«نصف أناقتك في كلماتك.. والنصف الآخر في أخلاقك»، إذ أرفقت كلماته بصورة له عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها بالقول:«صدقت وأنت سيد الأناقة والأخلاق».

وكانت هيفاء شاركت أخيراً في مسلسل«شيء من الماضي»، من إخراج حسام حجاوي، وسيناريو وحوار رولا الحجة، وإنتاج مؤسسة عصام حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني، وشارك في بطولته كل من ياسر المصري، وحبيب غلوم، وميس حمدان، وغيرهم.

كذلك وجهّت الممثلة نادين الراسي تغريدة إلى زميلتها الممثلة ماغي بو غصن عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً لها: «لديك قلب من ذهب. الله معك دائماً يا ملكة. بالتوفيق أنا فخورة بك».

وآخر أعمال الراسي كان مسلسل «ورد جوري» الذي عرض في رمضان الماضي من بطولة رولا حمادة، وإدوارد الهاشم، ونجلاء الهاشم، وكارلا بطرس، وغابريال يمين، وتأليف كلوديا مرشليان، وإخراج سمير حبشي.

الفنانة اللبنانية يارا بدورها مازحت جمهورها بعد التعديل الذي طرأ على موقع«تويتر» وزيادة عدد الأحرف للتعليق من 140 حرفاً إلى 280 حرفاً. وكتبت عبر حسابها باللبنانية العامة:«شو بدّي إحكي لإحكي لعيوني رجّعت الضّحكة وأنا أصلاً ما بحكي كتير بس ما رح يكفوا الـ280 حرفاً ليفضفضوا اللي بالقلب خلّينا ساكتين أحسن.. ومين الل ع قلبي دلّك مين». وانهالت التعليقات من جمهور يارا ، فغازلها كثيرون بعبارات الحب والإعجاب.

فخر ومعايدة

المقرئ المغربي معاذ أيت العين الذي التقي مواطنه الفنان سعد لمجرد في فرنسا، نشر صورة جمعتهما في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس، وكان لافتاً تعليقه على الصورة، مشيراً إلى تخصيص لمجرد جزءاً من وقته لحفظ القرآن الكريم وتعلم قواعده، مضيفاً أن ذلك أثر به جداً إلى حدّ البكاء.

من ناحية أخرى وفي السياق عينه، كان أيت العين امتدح أخلاق لمجرد وحبّه للمقرئين والعلماء الذين يجلّهم ويقدرهم كثيراً.

ولم يتردّد الفنان اللبناني جوزيف عطية في معايدة الملحن هشام بولس على طريقته الخاصة، فوجّه له رسالة معايدة جاء فيها التالي: «إن سألوني لشو مشتاق.. وشو عبالَك غنيِّة؟ رح قلّن بدي عنوان ألبومي.. ملحَّن من خيّي/ بعيدَك يا بولس اليوم/ ‹تغيَّري’....أحلى هَديّة/ وانشالله بتبقى بهالنّجاح/ ويوصل عمرك... للميّة».

بولس رد على معايدة عطية، فكتب له عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالي: «أحلى هديّة بالعالم النّجاح... وبيناتنا يا عطيّة صار في كتير هدايا! عيديتك متلك غالية عا قلبي كتير... ويا رب دايماً مع بعض وناجحين! تغيّري الأغاني اللي عملتا إلك».

مريم حسين ودنيا بطمة

ردت الممثلة مريم حسين على الفنانة المغربية دنيا بطمة بعدما وصفتها بـ{سيدة السوشال ميديا» في إحدى المقابلات التلفزيونية.

ونشرت حسين فيديو عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه : «أود أن أشكر الأخت الفنانة دنيا بطمة على كلامها وعلى اللقب الذي أعطتني إياه كملكة أو سيدة السوشال ميديا».

وأضافت:«لقب جميل. ولقاء بطمة كان رائعاً... دنيا بطمة صادقة وحنونة، رغم أنّها لا تظهر ذلك على السوشال ميديا، بس أنا حسيت انها وايد طيبة».

back to top