صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3597

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مواطن من أرباب السوابق يقتل والده في الواحة

الأمن الجنائي ألقى القبض عليه بعد ساعات من ارتكابه الجريمة

استيقظت محافظة الجهراء، وتحديدا منطقة الواحة، صباح أمس، على جريمة قتل بشعة أقدم خلالها مواطن (22 عاما) على قتل والده (45 عاما)، بعد أن سدد له 3 طعنات نافذة، بسبب خلافات عائلية.

وتمكن رجال مباحث الأمن الجنائي في الجهراء من ضبط الابن القاتل، بعد ساعات من ارتكابه الجريمة، وأرشد عن السكين الذي استخدمه في قتل والده، والذي ألقاه في إحدى حاويات القمامة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا أمس الأول من مسؤولي قسم الحوادث في مستشفى الجهراء، أفادوا من خلاله عن وصول مواطن إلى قسم الحوادث متوفى، نتيجة تلقيه عدة طعنات نافذة بواسطة آلة حادة، وأن المجني عليه أُحضر بواسطة ذويه إلى المستشفى.

وأوضح أنه «فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن ورجال المباحث والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام ورجال الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ، حيث عاين الطبيب الشرعي جثة المجني عليه، وتبين تلقيها 3 طعنات نافذة أدت إلى وفاته».

وأمر وكيل النائب العام برفع الجثة، وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، لافتا إلى أن رجال المباحث استمعوا لإفادة ذوي المجني عليه حول الواقعة، والذين أفادوا بأن ابن المجني عليه هو من قتله، بسبب خلافات عائلية، بعد أن طرد الأب الضحية ابنه القاتل من المنزل، لسوء سلوكه.

وأضافت الإدارة أن الجاني اعترف خلال التحقيقات الأولية، بأنه أخذ السكين من المنزل، وترصَّد لوالده في مكان قريب، وعند حضوره قام بطعنه، موضحا أن التحريات الأولية تشير إلى أن المتهم من أرباب السوابق، وتمت إحالته إلى المخفر المختص، وتسجيل الواقعة برقم جناية، وإحالتها إلى النيابة العامة.